آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز : ديربي بنسركاو ينتهي بالتعادل


ittihad-bensergao-09-10-2016

اتحاد بنسركاو لكرة القدم 09-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

تعادل فريقا اتحاد بنسركاو و حسنية بنسركاو بدون أهداف في لقاء الديربي الذي جمع بينهما صباح يوم الأحد (09 أكتوبر 2016)، بملعب محمد أشكور ببنسركاو، برسم لقاءات الجولة الثانية من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم.

اتسمت المواجهة بالندية و التنافس في وسط الميدان، في حين فشلت الخطوط الأمامية للفريقين في الظهور بالمستوى المطلوب بمباراة الديربي. و كان فريق الحسنية الصاعد حديثا للبطولة يرغب في الخروج بنتيجة الإنتصار و تجاوز سقوطه في الجولة الإفتتاحية ب 3-0 أمام ضيفه اتحاد التمسية، بينما كان فريق الإتحاد يمني النفس في البصم على انطلاقة متميزة عبر هذا اللقاء الذي يعد الأول له هذا الموسم بعدما اعتذر شباب القليعة عن منازلته في الجولة الأولى.

الانطلاقة كانت لصالح فريق الحسنية الذي كان لاعبوه الأكثر بحثا عن الوصول لمرمى حارس الاتحاد رضى الخطابي، معتمدين على توغلات المهاجم عبر الكبير أوكي المساند بكل من سفيان كورزان و نور الدين بوكراع الذين شكلوا مصدر إزعاج لرباعي دفاع الاتحاد المكون من نور الدين المقدم، ابراهيم هاجور، أنور الملالي، و سمير الهاشيمي. و حملت الدقيقة 39 أخطر فرصة للحسنية من تسديدة للاعب يوسف أوناصر و التي مرت محاذية للقائم، في حين اكتفى هجوم الاتحاد بتسديدة للاعب أحمد بطار مرت هي الأخرى بعيدا عن مرمى الحارس عيسى الرقاص.

وبعد انطلاقة الشوط الثاني بحوالي عشر دقائق، أهدر سفيان كورزان فرصة مواتية للتهديف من جانب الحسنية، بعد تلقيه كرة عالية أمام المرمى من زميله لحسن قيلا من الجهة اليسرى، إلا أن تأخره في الوصول للكرة حال دون إسكانها في الشباك. و بالمقابل أجرى مدرب الإتحاد أحمد أزيكي مجموعة من التغييرات التي أعادت التوزان نسبيا لفريقه، بإشراك كل من بدر الدين الضو مكان مولاي دريس لعباد (د 57)، و زكرياء لوخ مكان عبد العالي كوري (د 70)، لتشهد الدقيقة 75 أول فرصة حقيقية للاتحاد من تصويبة قوية للاعب أيوب لعكيدة، مرت بسنتمترات قليلة فوق مرمى الحارس عيسى الرقاص الذي تصدى لتسديدة أخرى جاءت من بدر الدين الضوء في الدقيقة 77، أما مدرب الحسنية عبد الجليل حناف فقد أقدم على إقحام كل من بوجمعة بنفصيلة مكان سعيد أبو شوب (د 61)، و أنس عويصات بديلا لسفيان كورزان لتنشيط الخط الهجومي، إلا أن اللقاء انتهى على وقع البياض.

يشار إلى المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد الحويضري كحكم ساحة إلى جانب عادل المصلوحي و سليمان الكحيلي، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعبد الحميد خالوقي.

صور من مباراة اتحاد بنسركاو ضد حسنية بنسركاو

لقطات من مباراة اتحاد بنسركاو ضد حسنية بنسركاو

تصريح أحمد أزيكي مدرب اتحاد بنسركاو

تصريح ميلود بنعدي المدير التقني لحسنية بنسركاو

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: