Advertisements
آخر المنشورات

كرة القدم داخل القاعة : ركلات ترجيح ماراتونية تؤهل صقر أكادير إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب أطلس هوارة


sakr-agadir-futsal-09-10-2016

صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة 09-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

تأهل صقر أكادير إلى دور الثمن من مسابقة كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة 2016/2015، عقب فوزه على أطلس هوارة بركلات الترجيح (8-7) و ذلك بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد (09 أكتوبر 2016)، بقاعة الرياضات نعيمة سرسار بمدينة أكادير لحساب دور ال32.

و افتتح فيصل أفوير حصة التسجيل لصقر أكادير بعد مرور ثلاث دقائق فقط على صافرة الانطلاقة، مستغلا تمريرة زميله زياد أمهايش في الرواق الأيمن. بعد الهدف الأول لفريق الصقر استعاد لاعبو الفريق الهواري توازنهم و كثفوا من هجماتهم على مرمى الحارس وليد تاوجي للبحث عن تعديل النتيجة، معتمدين على محاولات سمير مليح و زميله أيوب واهيا، و قد سدد مليح كرة قوية في الدقيقة التاسعة مرت بسنتمترات قليلة فوق المرمى، كما صد الحارس تاوجي تسديدته في الدقيقة العاشرة.

و حملت الدقيقة ال17 محاولة خطيرة للصقر بعدما سدد ياسين الزروالي كرة قوية من ركلة خطأ مباشرة حولتها العارضة لخارج الملعب، فيما تصدى الحارس الهواري لركلة التسعة أمتار الذي نفذها ياسين الزروالي في الدقيقة 22، قبل أن يصحح هذا الأخير خطأه بتهييئ كرة الهدف الثاني لزميله جمال البساحي الذي أسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 24، فيما قلص ياسين الطويل الفارق لأطلس هوارة لحظات قبل نهاية الجولة الأولى من ركلة تسعة أمتار.

في الشوط الثاني كان الفريق الهواري هو الأكثر ضغطا على مرمى الفريق الخصم عبر سلسلة من المحاولات، ليتوج مجهود أبناء المدرب عبد الله إكوجان بتعديل النتيجة من هدف حمل توقيع أيوب واهيا في حدود الدقيقة 35، و بحث بعدها لاعبو الصقر عن التقدم في النتيجة معتمدين على كل من جمال البساحي و زياد أمهايش اللذين خلق متاعب كبيرة للهواريين، لكن الوقت الأصلي للمباراة انتهى متعادلا بهدفين في كل شبكة، ليلجأ الطرفان للأشواط الإضافية التي لم تسجل أي جديد، ليحسم اللقاء بركلات الترجيح التي منحت التفوق للصقر بنتيجة (8-7).

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من خالد هنيش كحكم أول، عزيز إيريج كحكم ثان، محمد هرموش في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد انيطت بمحمد أومالك.

صور من مباراة صقر أكادير ضد أطلس هوارة

أهداف مباراة صقر أكادير ضد أطلس هوارة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: