آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : نجاح سوس يهزم اتحاد اسا الزاك برباعية


najah-souss-de-football-15-10-2016

نجاح سوس لكرة القدم 15-10-2016

تقرير  المنبر الرياضي :

لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم، شطر الجنوب، تغلب فريق نجاح سوس على ضيفه اتحاد اسا الزاك بأربعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي (15 أكتوبر 2016)، بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير.

فريق النجاح الذي لم يتذوق طعم الانتصار منذ الجولة الافتتاحية، دخل هذه المواجهة و عينه على تجاوز سقوطه في فخ التعادل في الجولتين الماضيتين، كما هو حال فريق اسا الزاك الباحث عن إعادة سيناريو مباراته الافتتاحية و العودة بالنقاط الثلاث. و شهدت الدقائق الأولى تفوقا واضحا لأضحاب الأرض و الجمهور الذي خلقوا متاعب كبيرة لدفاعات أسا الزاك، بالاعتماد على كل من ياسين بوعلي، أشرف الفاضيلي، و المدني بوهور في الخط الأمامي، قبل أن يتمكن هذا الأخير من افتتاح النتيجة لفريقه في الدقيقة التاسعة، بعدما تلقى تمريرة عرضية من مصطفى بوسمامة من الجهة اليمنى لينفرد بالحارس عمر بوكان و يبصم على هدف التقدم.

بالمقابل اكتفى فريق اسا الزاك بالركون للمناطق الدفاعية و محاولة كبح هجمات المحليين، بالاعتماد على حائط دفاعي مشكل من حكيم مفردي، علي وادو، سالم أسقام، و أيوب بن لامين الذين تحملوا ضغطا كبيرا طيلة فترات اللقاء، و حرم الحارس عمر بوكان لاعب النجاح أشرف الفاضيلي من الوصول للشباك في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من الرأسية تألق الحارس في صدها. و أثمر ضغط أبناء المدرب إبراهيم بونينة عن إضافة هدف ثان حمل توقيع مصطفى بوسمامة في الدقيقة 42.

و مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب أسا الزاك عبد الله العمراني تغييرا باقحام المهاجم إبراهيم أزرهاب مكان أيوب بن لامين، ليوقع اللاعب البديل على هدف رفضه الحكم بداعي تسلل بعد لحظات من انطلاقة الجولة الثانية، و في الدقيقة 80 نجح علي بري في تقليص الفارق للزوار من تسديدة صاروخية انتهت في شباك الحارس رشيد حيسون.

رد النجاح جاء قويا و أضاف لاعبوه هدفين أخرين، الأول حمل توقيع مصطفى بوسمامة في الدقيقة 88، أما الثاني فجاء من ركلة جزاء من أقدام اللاعب أيوب بوهيا في الوقت بدل الضائع. و بهذه النتيجة رفع فريق النجاح رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث، في الوقت الذي تراجع فيه اسا الزاك للمرتبة ال14 بثلاث نقاط.

صور من مباراة نجاح سوس ضد اتحاد اسا الزاك

لقطات من مباراة نجاح سوس ضد اتحاد اسا الزاك

تصريح عبد الله الرامي مدرب اتحاد اسا الزاك

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: