آخر المنشورات

القسم الثاني للنخبة : الملوليون يهزمون الملاليين و يرتقون إلى المركز الخامس


usmam-15-10-2016

اتحاد ايت ملول 15-10-2016

تقرير حسن كوني / للمنبر الرياضي :

على أرضية الملعب البلدي بإنزكان وبرسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الثاني للنخبة، حقق فريق إتحاد أيت ملول، يوم السبت 2016/10/15، فوزه الثاني داخل الميدان، و قد جاء على حساب ضيفه رجاء بني ملال بقيادة مدربه رضا حكم ومساعده محمد بورديف.

ولم يفوت أشبال عبد الإله صابر الفرصة خلال هذه المواجهة، ليتمكنوا من زيارة شباك الحارس الملالي هشام بن دريس في ثلاث مناسبات، كانت أولاها من رأسية الوافد الجديد واللاعب السابق لحسنية أكادير جمال العبيدي في الدقيقة 14، فيما سجل زميله أوشن هدفين رائعين (د28 و د44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين بثلاثة أهداف نظيفة و استمتاع الجمهور الحاضر بعروض شيقة.

مع بداية الشوط الثاني اندفع مهاجمو الفريق الملالي نحو معترك السوسيين و تمكن ادريس بناني من فك شفرة الدفاع و راوغ جل المدافعين ليهزم الحارس يونس ليركي مسجلا الهدف الأول في حدود الدقيقة 50. و عرف اللقاء إهدار العديد من الفرص من جانب الفريقين، وكانت أبرزها محاولة المتألق جمال العبيدي الذي تباطأ في مراوغاته و تسديد الكرة نحو شباك الخصم.

بهذه النتيجة يرتقي الفريق الملولي إلى المرتبة الخامسة رافعا رصيده إلى سبع نقاط في انتظار تنقله في نهاية هذا الأسبوع لملاقاة مضيفه وداد تمارة برسم الدورة السادسة من البطولة.
صور من المباراة :

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: