آخر المنشورات

القسم الرابع بعصبة سوس : شباب تغازوت يهزم وداد الوداديات في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة


chabab-taghazout-16-10-2016

شباب تغازوت 16-10-2016

تقرير المنبر الرياضي:

ضمن منافسات بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، احتضن ملعب عزيز رفقي يوم الأحد الماضي (2016/10/16)، مباراة عن المجموعة الرابعة، جمعت بين شباب تغازوت المستقبِل و وداد الوداديات الضيف، قادها الحكم مولود زهير إلى جانب حنان أبرام و أحمد زاكي، و انتهت بتفوق المحليين بهدف دون مقابل من توقيع عزيز ماشينوار مع بداية الشوط الثاني.

المباراة شهدت في بدايتها ضغطا للاعبي شباب تغازوت قبل أن يستفيق فريق الوداديات ابتداء من الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ليقوم بعدة محاولات، جاء أغلبها من انسلالات رضوان جدور الذي خلق متاعب جمة لأبناء المدرب خالد بيسي، لكن دون أن يترجم ذلك إلى هدف محقق.

و مع وصول المباراة لقرابة الدقيقة 20، بدأ أبناء تغازوت في السيطرة من جديد على المباراة، ليقوموا بعدة محاولات خطيرة، أبرزها محاولة عبد اللطيف مفتاح الذي سدد بقوة قريبا من العارضة في الدقيقة 28، و محاولة ياسين توس الذي انسل دقيقتين بعد ذلك ليجد نفسه وجها لوجه أمام حارس الزوار الذي تدخل ببراعة و حول الكرة نحو الركنية.

الدقيقة 37 من الشوط الأول شهدت تدخلا عنيفا في حق لاعب وداد الوداديات، رضوان جدور، الذي تلقى ركلة قوية في الوجه من طرف ابراهيم بلقاضي، استحق عليها هذا الأخير الطرد. و رغم النقص العددي فقد استمر شباب تغازوت بفضل اللياقة البدنية في تهديد مرمى خصومه، حيث كاد محمد بلحساين في الدقيقة 43 أن يضيف الهدف الثاني لكن القائم حول كرته إلى خارج المرمى، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

مع ضربة استئناف المباراة في الشوط الثاني و تحول الكرة نحو معترك وداد الوداديات، تمكن اللاعب عزيز ماشينوار من توقيع الهدف الوحيد في المباراة بعد أن سدد الكرة في الزاوية الصعبة لمرمى حارس الوداديات. و في الوقت الذي انتظر فيه الجميع بحث الضيوف عن هدف التعادل في ظل النقص العددي للخصوم، استمر لاعبو شباب تغازوت في التلاعب بدفاعات أبناء أكادير الذين لم يظهروا بالوجه المطلوب و كانت أغلب هجماتهم محتشمة. كما لم تخل المباراة في هذا الشوط من الاندفاع البدني الزائد الذي تحول في عدة مناسبات إلى تدخلات خشنة، أضطر معها حكم اللقاء إلى إشهار الورقات الصفراء، لتنتهي المباراة بالنتيجة المذكورة آنفا.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة الهدف و اللقطات

انقر هنا لسماع رئيس وداد الوداديات

انقر هنا لسماع مدرب شباب تغازوت

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: