Advertisements
آخر المنشورات

رجاءً ﻻتكذبوا عَلينا !


شعار المجلس البلدي لمدينة اكادير

بقلم عبد العزيز أيت العزيز / رئيس الجمعية الرياضية شباب الخيام :

التعامل مع جمعيات المجتمع المدني بقليل من الإحترام و الإقصاء التام هذا السلوك ألفته الجمعيات و هي قادرة على فرض هيبتها بالنضال المستمر لرفع هذا الحيف بكل الوسائل المشروعة، لكن أن نتعامل مع هذا المكون الفاعل بالتسويف و الكذب المتكرر و المراوغات الكلامية و المصطلحات الرنانة و الوعود الزائفة في كل لقاء أو اجتماع، هذه خطيئة ﻻ تغتفر. إننا لسنا مرضى و ﻻ نحتاج منكم مسكنات و ﻻ جرعات إضافية من اﻹهانة، رجاء احترموا ذكاءنا و ﻻ تظنوا أننا أغبياء إلى هذه الدرجة.

في السنة الماضية عقد المجلس الجماعي ﻷكادير دورة إستثنائية خاصة بمنح الجمعيات، قدمت اﻷندية الرياضية خلال هذه الدورة عريضة للرئيس تحتج على الحيف الذي طالها و قامت باتصاﻻت مع جل نواب الرئيس، و أثناء هذه الدورة قدم الرئيس وعدا بحل المشكل في السنة الموالية، و أن الحيف الذي طال اﻷندية سيتم تجاوزه بدعوى أن الوقت ﻻ يسمح للقيام بأي إجراءات أو تدابير أنذاك..

وعَدَنا الرئيس و نوابُه، و وعْد الحر دين عليه، و إذا بنا نفاجأ و بعد سنة كاملة أن الحيف أصبح أمرا واقعا مريرا علينا أن نتجرعه بمسكنات و مهدئات و ربما بمخدر يغيبنا عن العالم حتى ﻻ نفهم ما يقع . و آسفاه !… سنة كاملة لم تكن كافية للوقوف على اختلالات الشأن الرياضي بالمدينة. المجلس أخلف وعده مع اﻷندية و لم يولي أي اهتمام لقطاع الرياضة بالمدينة، ربما تغيب أي رؤية للنهوض بهذا القطاع ..سنة كاملة من الكلام المعسول ليتمخض الجبل فلم يلد حتى فأرا .. جعجعة و ﻻ طحين!

المجلس لديه أغلبية مريحة لتسيير المجلس و كل القرارات تلزمكم و ﻻمبرر لكم اليوم و تعاملكم فيه إهانة كبيرة للجمعيات الرياضية، تعامل المجلس مع اﻷندية بسياسة “كم حاجة قضيناها بتركها” لم تعد نافعة و ﻻ مجدية….و ماهكذا تورد اﻹبل ياصالح…نريد قرارت حاسمة و جريئة قادرة على إحداث خلخلة على جميع المستويات و خصوصا في المجال الرياضي.. صوتنا بل أصواتنا قادرة على نزع حقها……رجاءا ﻻ تكذبوا علينا !!!!

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: