آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس : شباب إنزكان يقسو على بلا حدود تدارت برباعية في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة


chabab-inzegane-de-football-16-10-2016

شباب إنزكان لكرة القدم 16-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

استهل فريق شباب إنزكان منافسات بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، بتحقيقه فوزا عريضا برباعية نظيفة على حساب مضيفه بلاحدود تدارت، في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد الماضي (16 أكتوبر 2016)، بملعب تناوت 2 بمدينة أكادير، لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

الدقائق الأولى كانت بمثابة جس النبض بين الفريقين حيث لم تكن هناك أي محاولات تستحق الذكر سوى تسديدة ضعيفة من لاعب إنزكان سفيان الفاضيلي انتهت سهلة بين أحضان حارس تدارت عبد الله إد لعرج، و مع تقدم الدقائق بدأ فريق شباب إنزكان في تنظيم صفوفه و الضغط على دفاعات الخصوم، لينجح لاعبه ياسين شوكيالي في اقتناص هدف السبق، بعدما سدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة من مرمى حارس تدارت في حدود الدقيقة 12.

بالمقابل فشل لاعب بلا حدود تدارت حسن عليلوش في استغلال انفراده بحارس انزكان محمد الكاوي في حدود الدقيقة 13، ليسدد كرة انتهت بين أحضان هذا الأخير مفوتا على فريقه فرصة تعديل النتيجة، كما سدد سفيان الفاضيلي من إنزكان كرة أمام المرمى في الدقيقة 15 مرت بعيدا عن الشباك.

و تحمل الخط الخلفي لتدارت المكون من إسماعيل صابر، عزيز إدوفقير، سفيان بكاس، و محمد أوحايسون، الضغط الكبير الذي فرضه لاعبو إنزكان و الذين تمكنوا من إضافة هدف ثان من هجمة مرتدة في الدقيقة 35، تمكن خلالها سعيد واواكاح من الانفراد بحارس تدارت ليركن الكرة في الشباك بنجاح، و هو ما اضطر خلاله مدرب تدارت لإجراء تغير مبكر بإقحام المهاجم خليل المراق بدلا من زميله وليد زعلي لحظات قبل نهاية الجولة الأولى.

مع بداية الشوط الثاني أجرى فريق تدارت ثاني التغييرات بإشراك اللاعب عبد المجيد الحمري لإعادة التوازن لصفوف الفريق، إلا أن فريق شباب إنزكان أضاف هدفا ثالثا في الدقيقة 57، عن طريق ياسين شوكيالي الذي تلقى كرة طولية من الدفاع ليركنها في الزاوية اليسرى من مرمى الفريق الخصم، وحاول تدارت تقليص الفارق في أكثر من مناسبة بالاعتماد على تحركات الثلاثي خليل الحراك، حسن عليلوش، و عماد الذهبي، التي اصطدمت بدفاعات الزوار.

و في الدقيقة 89 واصل المهاجم ياسين شوكيالي تألقه في اللقاء بعدما أضاف هدفه الشخصي الثالث، و الرابع لفريقه من تسديدة أمام المرمى، لينهي اللقاء بتفوق مستحق لشباب إنزكان التي حصد أول انتصار في البطولة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من زهير مولود كحكم ساحة إلى جانب الحكمين أحمد زكا و نجاة ليتوس، و المراقب عبد الغني بن العربي.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

استمع لتصريح خليل كوثري مدرب شباب إنزكان

استمع لتصريح إبراهيم بكار مدرب بفريق بلا حدود

استمع لتصريح محمد بلعبار مدرب بفريق بلا حدود

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: