آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا : ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز هام على مانشستر سيتي


fc-barcelona-19-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز هام على ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو ببرشلونة، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، حيث نجح ميسي في تسجيل ثلاثية حطم بها الرقم القياسي الذي كان بحوزة لاعب ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس الذي كان أكثر اللاعبين تسجيلا داخل ملعب فريقه بدوري الأبطال بمجموع 49 هدفا، قبل أن يتخطى ميسي هذا الرقم بوصوله للهدف رقم 50.

و بدأ مانشستر الذي استغنى مدربه الإسباني بيب جوارديولا عن مهاجمه الأرجنتيني  سيرجيو أجويرو في هذه المباراة لأسباب فنية، بالضغط على شباك مضيفه برشلونة الذي اضطر مدربه إنريكي لإجراء تغير إضطراري منذ اللحظات الأولى بإشراك الظهير الأيسر لوكاس ديني بديلا لألبا المصاب. و من سلسلة من التمريرات بين إنييستا و ميسي نجح هذا الأخير في إفتتاح حصة التسجيل من تسديدة أنهى بها الكرة في شباك رفيق الأمس كلاوديو برافو في حدود الدقيقة 17. و اظطر برشلونة في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني لإجراء تغيير إضطراري ثان بإقحام جيريمي ماثيو بدلا من جيرارد بيكيه المصاب.

في الشوط الثاني افتقد لاعبو المان سيتي للفعالية أمام المرمى خصوصا مع غياب أجويرو عن التشكيلة الأساسية، بالمقابل نجح برشلونة في إضافة ثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع كل من ليونيل ميسي في مناسبتين (د 61، د 69)، و نيمار داسيلفا (د 89)، و بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة إلى تسع نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات، في حين تجمد رصيد مانشستر عند النقطة الرابعة في المركز الثاني متقدما على بوروسيا مونشغلادباخ صاحب الثلاث نقاط، و سيلتك صاحب الصف الأخير بنقطة واحدة.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: