آخر المنشورات

المجلس الجماعي لأكادير : وعد الحر دين عليه ..!


commune-agadir

تقرير المنبر الرياضي :

خلقت لوائح المنح السنوية المخصصة للجمعيات الرياضية من طرف المجلس الجماعي لأكادير جدلا كبيرا في الشارع الرياضي الأكاديري، و منذ علمها بتفاصيل المبالغ المالية المرصودة برسم الموسم الرياضي الحالي 2017/2016، تحركت عدة جمعيات و أندية متضررة من أجل إعلان موقف موحد إزاء ما سماه بعضهم بالإجهاز على المكتسبات.

ممثلو الهيئات الرياضية بالمدينة صاغوا بيانا إلى الرأي العام بتاريخ 18 أكتوبر 2016 ، يتحدث عن إخلاف المجلس الجماعي لمدينة أكادير للوعد الذي قطعه في السنة الماضية بمراجعة طريقة توزيع المنح السنوية، بعد أن نبهته عدة جمعيات بتاريخ 16 نونبر 2015 حول المعاناة التي ستلحق الجمعيات جراء خفض المنحة.

البيان الذي ذكر رئاسة المجلس بأن “وعد الحر دين عليه”، انتقذ أيضا إدراج جمعيات رياضية حديثة العهد بالممارسة الرياضية للإستفادة من الدعم على حساب الفرق و الأندية التي تمارس بالقسم الثاني هواة و أقسام العصبة و كرة القدم النسائية وهو ما سيقبر طموحها في التنافس على الصعود.

و في تعليقه على هذا الحيف، وجه رئيس شباب الخيام لكرة القدم رسالة قوية إلى أعضاء المجلس الجماعي قائلا : ” كل القرارات تلزمكم و ﻻمبرر لكم اليوم و تعاملكم فيه إهانة كبيرة للجمعيات الرياضية، تعامل المجلس مع اﻷندية بسياسة “كم حاجة قضيناها بتركها” لم تعد نافعة و ﻻ مجدية….و ماهكذا تورد اﻹبل ياصالح…نريد قرارت حاسمة و جريئة قادرة على إحداث خلخلة على جميع المستويات و خصوصا في المجال الرياضي.. صوتنا بل أصواتنا قادرة على نزع حقها……رجاءا ﻻ تكذبوا علينا !.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: