آخر المنشورات

المكتب المُسير لأمل تيزنيت يعرض على المدرب على إد أفقير تَولي مهام الفئات الصغرى


علي ادو فقير

تقرير المنبر الرياضي :

علم مَوقع “المنبر الرياضي” أن المكتب المسير لفريق أمَل تيزنيت لم يعقد أي إجتماع بخصوص قضية المدرب علي إد أفقير الذي أبعد من قيادة الفريق التيزنيتي قبيل المباراة التي لعبها نهاية الأسبوع المنصرم. و كان المكتب المسير قد أعلن قبل شد الرحال لمواجهة أولمبيك اليوسفية أنه سينظر مع بداية الأسبوع الجاري في قضية الخلاف الذي نشب بين المدرب التيزنيتي و الوافد الجديد من الدار البيضاء  إحسان غاندي تمهيدا لإقالة الأول بعد أن بات واضحا أن المكتب يسعى إلى استقدام مدرب مقرب.

المدرب علي إد أفقير أكد أنه لم يُتلقِ أي قرار مكتوب من طرف المكتب المسير بخصوص مسألة استمراره في قيادة الفريق كما لم يُستدع إلى أي اجتماع كما رُوج له قبل المباراة، لكن بالمقابل تلقى عرضا من رئيس الفريق الذي اقترح عليه تولي مهام الإدارة التقنية للفئات الصغرى، وهو ما طلب بخصوصه “سي علي” مهلة لأخذ القرار النهائي.

نشير إلى أن التعاقد مع المدرب علي إد أفقير كان بتاريخ 13 غشت 2016، و قد عاب عنه مسؤولو الفريق سوء النتائج بعد ثلاث دورات فقط، علما أنه حقق خلالها ست نقاط من أصل تسعة و تسلم قبل ذلك قيادة فريق يعيش ظروف مزية اتسمت بمغادرة أغلب لاعبي الموسم الماضي نحو وجهات أخرى و كذا قصر الفترة الإعدادية.

هذا، و يعد علي إدا أفقير، الحائز على الرخصة “ب” في التدريب، أحد أبرز المدربين التيزنيتيين الذين بصموا على مسار تدريبي جيد، و قاد مؤخرا شباب ايت براييم تحقيق الصعود إلى القسم الثالث لعصبة سوس كما حقق معه في الموسم المنصرم نتائج ايجابية، و قبل ذلك قاد عدة فرق من ضمنها فريق اتران و فريق أمل تيزنيت الذي عاش تحت قيادته أبهى الفترات و ذلك بتحقيق الصعود إلى الأول هواة بلاعبين محليين في الموسم الرياضي 2009/2008.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: