آخر المنشورات

الأول هواة : نتائج الفرق السوسية


adrar-souss-25-09-2016

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق أدرار سوس فوزه الثاني في منافسات البطولة الوطنية للقسم الأول هواة لكرة القدم، شطر الجنوب، و ذللك بتغلبه على منافسه نهضة سطات بثلاثة أهداف مقابل واحد، في لقاء الجولة الخامسة الذي جمع بينهما نهاية الأسبوع المنصرم بملعب أحمد فانا بمدينة الدشيرة. ليرفع أدرار رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن من سبورة الترتيب.

أما فريق شباب هوارة الذي بصم على انطلاقة قوية في الدورات الأولى فقد اكتفى بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعه بمضيفه مولودية أسا بالملعب البلدي بأسا، ليتراجع بمركزين للصف السادس برصيد ثماني نقاط، حققها من فوزين، تعادلين، و خسارة، كما هو حال مولودية أسا. و عن فريق أمل تيزنيت فقد واصل مسلسل تواضعه خارج القواعد، و مني بالهزيمة الثالثة له في البطولة، على يد مضيفه أولمبيك اليوسفية الذي تقدم للمركز الثاني برصيد عشر نقاط، في الوقت الذي تراجع فيه اليوزات للصف التاسع بست نقاط.

و عن مقدمة جدول الترتيب فقد حافظ فريق نهضة الزمامرة عن مركزه الأول برصيد 11 نقطة، رغم سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه النادي الرياضي السالمي المتراجع للصف الخامس، في حين لم يتمكن النادي البلدي ورزازات من الهروب من أسفل جدول الترتيب الذي يحتله منذ الجولة الرابعة برصيد نقطتين حققهما من تعادلين أمام كل من أدرار سوس و أمل سوق السبت.

متابعة لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: