آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : هلال تراست يحافظ على مركزه في الصدارة و اتحاد آسا الزاك يتذيل جدول الترتيب


hilal-tarrast-football-01-10-2016

هلال تراست لكرة القدم 01-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

حافظ فريق هلال تراست على مركزه في صدارة جدول ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم، شطر الجنوب، بعد تحقيقه لفوز هام على مضيفه الرجاء الجديدي ب3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما نهاية الأسبوع المنقضي، بملعب أحمد لشهب بالجديدة، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من البطولة.

و افتتح الفريق الدكالي حصة التسجيل من ركلة جزاء عبر لاعبه عبد العالي بلخريطة، لينجح بعدها الهلال في تعديل الكفة عن طريق لاعبه جواد غبري الذي انفرد بحارس الضيوف ليركن الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة. و في الشوط الثاني عاد أصحاب الأرض للتقدم في النتيجة من جديد بهدف حمل توقيع فؤاد ياجيد، إلا أن رشيد البهجة تمكن من تعديل الكفة للفريق السوسي مرة أخرى، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثالث للهلال، رافعا رصيد فريقه إلى 13 في الصدارة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الرجاء الجديدي عند النقطة الخامسة في المركز العاشر.

بدوره فريق رجاء أكادير، تمكن من حصد الفوز الرابع له في المنافسه، بعدما أنهى اللقاء الذي جمعه بضيفه الشبيبة السحيمية لصالحه بهدف دون رد، ليرفع الرجاء رصيده ل12 نقطة في الصف الثاني، مقابل أربع نقاط للشبيبة السحيمية صاحب المركز ما قبل الأخير. و عن باقي الفرق السوسية فقد اكتفى اتحاد فتح انزكان بنقطة التعادل في اللقاء الذي جمعه بضيفه اتحاد الفقيه بنصالح ليتراجع للمرتبة الثامنة بسبع نقاط، مبتعدا بنقطة واحد عن نجم أنزا المحتل للصف الخامس بثماني نقاط، بعد تحقيقه لفوز صغير ب1-0 على ضيفه فتح سيدي بنور.

و بملعب الحارثي بمراكش سقط نجاح سوس في فخ التعادل أمام مضيفه الاتفاق المحلي، بعدما انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بهدف في كل شبكة، ليضطر النجاح للتراجع للصف الرابع بتسع نقاط. أما فريق اتحاد تارودانت فقد تمكن أخير من تحقيق فوزه الأول، و كان على حساب ضيفه مولودية مراكش بهدفين مقابل واحد، ليرفع الفريق الروداني بهذا الانتصار رصيده لخمس نقاط في الرتبة 11. و عن أسفل جدول الترتيب فقد مني فريق اتحاد آسا الزاك بالهزيمة الرابعة له هذا الموسم، بعد خسر أمام مضيفه جمعية شروق العطاوية برباعية، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في الصف الأخير.

انقر هنا لمشاهدة نتائج و ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني هواة – شطر الجنوب

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: