آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس : التعادل الإيجابي يفرض نفسه على لقاء الحي المحمدي و شباب الكفيفات


chabab-lagfifat-de-football-23-10-2016

شباب الكفيفات لكرة القدم 23-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

فرض التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نفسه على لقاء الجولة الثانية من منافسات القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، في مجموعته الثانية، و الذي جمع بين فريق الحي المحمدي و ضيفه شباب الكفيفات بملعب تناوت 2 بمدينة أكادير يوم الأحد الماضي 23 أكتوبر 2016.

انطلقت المباراة و ظهرت معها رغبة قوية من كلا الفريقين في استخدام الأسلحة الهجومية لحصد النقاط الثلاث، ففريق الحي المحمدي أراد لاعبوه تجاوز السقوط في نتيجة التعادل في لقاء الجولة الأولى أمام نهضة بلفاع، في الوقت الذي بحث فيه الوافد الجديد على منافسات العصبة، فريق شباب الكفيفات عن مواصلة النتائج الإيجابية بعدما افتتح البطولة بفوز هام على جمعية تويزي بهدف نظيف.

و بعد قرابة أربع دقائق من صافرة البداية تمكن أبناء مدرب الحي المحمدي سعيد سانا، من افتتاح حصة التسجيل من تسديدة مقوسة من الجهة اليسرى  بأقدام اللاعب محمد بادوج، رد الضيوف لم يتأخر كثيرا ففي الدقيقة 15 عدل محمد بنشريف الكفة لشباب الكفيفات من ركلة جزاء أعلن عنها الحكم بعدما اعترض لاعب الحي المحمدي أيوب حمدوش الكرة باليد و هي في طريقها للشباك.

خلال باقي الدقائق ضغط مهاجمو الكفيفات على مرمى أصحاب الأرض للبحث عن التقدم في النتيجة، إلا أن تألق الحارس عبد الله نايت أوبيهي حرمهم من إضافة أهداف أخرى، خصوصا بعد تصديه الرائع لتسديدة عثمان أوعلال التي صوبها نحو الزاوية 90، في حين إضطر مدرب أصحاب الضيافة لإجراء تغيير إضطراري بإقحام المهدي التوهامي بدلا من المدافع الأيمن أيوب حمدوش لإعادة التوازن للخط الخلفي.

أما بداية شوط المدربين فقد شهدت غيابا واضحا للحملات الهجومية، و هو ما دفع بمدرب الكفيفات مصطفى الكومري لإقحام لاعبين دفعة واحدة بإشراك كل من خالد خواجي و عادل القاضي بدلا من عبد الصمد بوكموس و ميلود بنشريف على التوالي، و لاحت لفريقه محاولتين خطيرتين، الأولى من تسديدة قوية للاعب أيوب السلامي في الدقيقة 73، تصدى لها الحارس نايت أوبيهي بنجاح، فيما جانبت تسديدة البديل عادل القاضي القائم في الدقيقة 87، أما لاعبو الحي المحمدي فاكتفوا بمحاولة خطيرة في الوقت بدل الضائع، بعدما سدد محمد بادوج كرة قوية مرت فوق العارضة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من هشام أصياغ كحكم ساحة إلى جانب الحكمين إبراهيم صبري و أيمن أوبلا، و المراقب إبراهيم المودن.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

استمع لتصريحات من المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: