آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس : شباب مسكينة يهزم البراق أيت عميرة في الجولة الثانية من البطولة


chabab-msguina-de-football-23-10-2016

شباب مسكينة لكرة القدم 23-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

فاز فريق شباب مسكينة نهاية الأسبوع الماضي (الأحد 23 أكتوبر 2016) على ضيفه البراق أيت عميرة بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب تناوت 2 بمدينة أكادير لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، في مجموعته الثالثة. و بهذه النتيجة حقق فريق شباب مسكينة أول فوز له في البطولة بعدما خسر في الجولة الافتتاحية أمام العزيب القليعة، في حين انتصر البراق أيت عميرة على فلاح تارودانت.

و ضغط فريق البراق الوافد الجديد على منافسات العصبة على مرمى شباب مسكنية منذ البداية، و لاحت له فرصة سهلة لافتتاح النتيجة في الدقيقة 12، بعدما مرر لاعب خط الوسط عبد الصمد بنعامر كرة رائعة من خلف المدافعين نحو زميله أيوب بداج الذي تأخر في الوصول للكرة، بالمقابل جاء الرد قويا من شباب مسكينة الذي افتتح لاعبه إدريس باخ حصة التسجيل من تسديدة هزمت حارس أيت عميرة حسن بادي في الدقيقة 16.

بعد الهدف الأول لأبناء مدرب مسكينة محمد النومير، عاد النشاط لخط هجوم الفريق للبحث عن إضافة أهداف أخرى، و سدد المهاجم بوبكر أوبريك كرة قوية مرت بجانب القائم في الدقيقة 22، كما مرت تسديدة لاعب أيت عميرة عبد الإله لمسيد فوق العارضة بقليل، قبل أن يضطر مدرب هذا الأخير إبراهيم بوطريق لإجراء تغيير إضطراري بإقحام عبد الغني لمعمر بدلا من أنور الصديقي المصاب لحظات قبل نهاية الجولة الأولى.

و بعد حوالي ثماني دقائق من انطلاقة شوط المباراة الثاني أضاف أصحاب الضيافة هدفا ثانيا من تسديدة للاعب الحسين بومها أسكن بها الكرة في الزاوية 90 من مرمى حارس البراق، و عاد بومها ليدون ثاني أهدافه في المباراة و الثالث لفريقه من ضربة رأسية في الدقيقة 71. الفريق الضيف حاول جاهدا تقليص الفارق في أكثر من مناسبة إلا أن حارس مسكينة محمد بن يحيى و قف سدا منيعا أمام كرات مهاجمي البراق، أبرزها تصديه الرائع لتسديدتين متتاليتين من اللاعبين إلياس كراد و خالد محندي في الدقيقة 70.

و شهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة تسجيل لاعب أيت عميرة عبد الغني لمعمر لهدف تقليص الفارق من تسديدة في شباك الشباب، نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من محمد الحويضري كحكم ساحة إلى جانب الحكمين عامر أعراب و يحيى صاد، و المراقب عبد الهادي أوفوس.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

استمع لتصريحات من المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: