آخر المنشورات

مستجدات أمل التمسية لكرة القدم


cadets-amal-temsia-de-football-23-10-2016

فتيان أمل التمسية لكرة القدم 23-10-2016

تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي :

انتهت المباراة التي جمعت فريق أمل التمسية بضيفه النادي الرياضي اسن بملعب المسيرة بالتمسية يوم الأحد الماضي، عن منافسات الجولة الثانية من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، بفوز مريح لأبناء مدرب التمسية حفيظ الوالي بهدفين مقابل هدف واحد.

و تميزت المبارة بندية كبيرة بين الفريقين، حيث بحث كل فريق عن التقدم منذ البداية، إلا أنهما أضاعا سيلا من الفرص خصوصا من جانب أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بدون أهداف. بعد مرور حوالي 17 دقيقة من عمر الجولة الثانية أعلن الحكم عن ركلة جزاء للفريق الضيف، الذي تمكن من خلالها من تسجيل هدف التقدم، لكن عزيمة لاعبي أمل التمسية و إرادتهم في تدارك النتيجة، مكنتهم و بعد ضغط كبير على الفريق الضيف من تحقيق المراد، بعدما تمكن البديل عز الذين أعراب من تعديل النتيجة في الدقيقة 75، كما أضاف اللاعب عصام البخاري هدفا ثانيا للأمل في الدقيقة 84. و بهذه النتيجة تمكن ممثل التمسية من تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم ليرفع رصيده إلي ست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مناصفة مع شباب تغازوت.

و في اليوم ذاته أجرى فتيان أمل التمسية ثالث لقاء استعدادي لمنافسات البطولة، ضد مجد أيت ملول و تفوقوا عليه بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من اليزيد أيت إحيا (د 28)، و ليد أكازو (د 37)، و عبد الخالق أكجيت (د 80).

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: