آخر المنشورات

القسم الأول هواة : شباب هوارة يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب أولمبيك اليوسفية


chabab-houara-29-10-2016

شباب هوارة 29-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

أوقف فريق شباب هوارة نزيف النقاط و تمكن من استعادة نغمة الانتصارات عندما تغلب على ضيفه أولمبيك اليوسفية ب 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم السبت 29 أكتوبر 2016،و ذلك لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب. و بهذا الفوز يرتقي الفريق الهواري إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة حققها من ثلاثة انتصارات، تعادلين و هزيمة، مبتعدا بنقطة واحدة عن نهضة الزمامرة المتصدر، في حين تجمد رصيد أولمبيك اليوسفية عند النقطة العاشرة في المركز الخامس.

و لعب مصطفى النعيم دور البطولة في هذه المباراة بعدما وقع على هدفي شباب هوارة في الدقيقتين 03 و 71، و قد انطلقت المواجهة بضغط هواري على مرمى الحارس أشرف رصاف، توج بهدف السبق بعد هجمة مرتدة مرر على إثرها نور الدين بوعشرة كرة نحو المهاجم مصطفى النعيم الذي لم يتردد في إسكانها شباك الضيوف بضربة نصف هوائية بديعة. و حاول فريق اليوسفية الرد على هدف الهواريين عبر مجموعة من المحاولات التي قادها كل من زكرياء تايريش و عبد الحميد رزقي في الأطراف، و تلقى الأول فرصة سهلة لتعديل النتيجة في الدقيقة السابعة بعدما هيأ له أحد زملائه كرة أمام الشباك لكنه سددها ضعيفة في يد الحارس مصطفى الفرطاح، كما مرت تسديدة أخرى لعبد الله بلخياط في الدقيقة 23 بسلام فوق مرمى الهواريين .

باقي الدقائق شهدت ندية كبيرة بين الفريقين في وسط الميدان، مما تسبب في مجموعة من الإحتكاكات التي اضطر معها الحكم إلى إشهار سيل من البطاقات الصفراء قبل أن يتألق الحارس الهواري من جديد في التصدي لتصويبتين متتاليتين من أقدام كل من يوسف أومسا و طارق النجار من الأولمبيك لحظات قبيل نهاية الجولة الأولى، و قد أهدر المهاجم الهواري فهد أشروك فرصة إضافة هدف ثان لفريقه بعدما رفع الكرة فوق حارس اليوسفية إلا أن تدخل أحد المدافعين حال دون ذلك.

بعد مرور حوالي 12 دقيقة من بداية الجولة الثاني قاد الهواري مصطفى النعيم هجمة مرتدة سريعة و سدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الأولمبيك، بينما رد أبناء محمد الكيسر بتسديدة مماثلة في حدود الدقيقة 61  جاءت من أقدام عبد الله بلخياط إلا أن تدخل الحارس الهواري حرمهم من تعديل الكفة. و في الدقيقة 62 واصل اشرف البحراوي مسلسل إهدار الفرص من جانب اليوسفية بعدما صوب كرة أمام المرمى الفارغة.

و بحلول الدقيقة 71 تحصل أصحاب الأرض على ركلة ركنية تمكن من خلالها مصطفى النعيم من إضافة هدف بتسديدة قوية أمام المرمى، حاول بعدها البديل جون إيمانويل تجريب حظه في التسجيل ليسدد كرة قوية تألق حارس الأولمبيك في صدها، كما نجح هذا الأخير في إبعاد تسديدة كل من فهد أشروك و مصطفى النعيم ببراعة في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بتفوق مستحق لفريق شباب هوارة ب2-0.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة تادلة مكون من أحمد الدعيمش كحكم ساحة، إلى جانب مساعديه صالح الوافي و يونس بوطهير ، فيما أنيطت مهمة المراقبة بجامع قاصر من أيت باها.

صور من مباراة شباب هوارة ضد أولمبيك اليوسفية

أهداف مباراة شباب هوارة ضد أولمبيك اليوسفية

تصريح لمساعد مدرب أولمبيك اليوسفية محمد الطاهري

تصريح لمدرب شباب هوارة محند إد القاضي

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: