آخر المنشورات

القسم الرابع : رجاء تيزنيت يحقق انتصاره الثاني في البطولة على حساب النادي الرياضي تكانت


raja-tiznit-30-10-2016

رجاء تيزنيت لكرة القدم 30-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

احتضن ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت يوم الأحد الماضي (30 أكتوبر 2016) إحدى مباريات المجموعة الأولى للقسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم و جمعت بين الضيف النادي الرياضي تكانت و المضيف رجاء تيزنيت الذي حسم المواجهة لصالحه بواقع هدفين مقابل هدف.

الرجاء التيزنيتي كان الأفضل مع بداية المباراة و تمكن من هز شباك الحارس يوسف أوبها منذ الدقيقة الثالثة بواسطة اللاعب الحسن جارادي، هذا الأخير خلق متاعب جمة لدفاعات النادي الرياضي تكانت و غالبا ماكانت انسلالاته من الجهة اليسرى تشكل خطورة كبيرة في مقابل هجمات محتشمة لنادي تكانت.

أول تهديد للفريق الضيف جاء في الدقيقة 14 بواسطة أحمد بويرمان الذي سدد نحو المرمى إلا أن الحارس عبد الله أوبهام كان له بالمرصاد، كما كان الجدار الدفاعي لأبناء المدرب ابراهيم أغجدام و المشكل من محمد بوشديري،سعيد الحمومي، محمد كورما و أحمد أوبهام سدا منيعا أمام أغلب هجمات التكانتيين. و مباشرة بعد هذه المحاولة رد رجاء تيزنيت بإضافة هدف ثان من هجمة سريعة حول على إثرها اللاعب عبد الله أولعرف كرة نحو زميله سعيد فارسي الذي لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

هجوم تكانت حاول الرجوع في النتيجة و قام بأخطر محاولة في الدقيقة 32 بواسطة اللاعب طه اوحمينة الذي تلقى كرة من نور الدين بنيحيد و حولها بالرأس إلا أن الحارس التزنيتي تصدى لها ببراعة قبل أن يتلقى هذا الأخير هدف تقليص الفارق من رجل هشام أرموش في الدقيقة 44.

في بداية الشوط الثاني كان فريق تكانت الأقرب لهز الشباك إلا أن هجماته بقيادة أحمد بويرمان و نورالدين بنيحيد و البديل اسماعيل أمازيغ غابت عنها اللمسة الأخيرة قبل أن ينفذ المخزون البدني للاعبيه و تتحول السيطرة على مجريات المباراة إلى الفريق التيزنيتي الذي كان خطيرا في هذا الشوط أيضا رغم ركونه إلى الدفاع، لاسيما بواسطة الحسن جارادي الذي أهدر عدة محاولات، أبرزها في الدقيقة 70 عندما انسل ليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس، و في الدقيقة 82 عندما ذهبت تسديدته بمحاذاة القائم لتنتهي المباراة بالنتيجة المذكورة 2-1.

نشير إلى أن المباراة قادها الحكم عصام الرماشي إلى جانب المساعدين عبد الرحمن بوقدون و بوجمعة أعراب و المراقب الحسن بوالسيعر

انقر هنا لمتابعة تفاصيل المجموعة الأولى للقسم الرابع

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب رجاء تيزنيت

انقر هنا لسماع مساعد مدرب النادي الرياضي تكانت

 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: