آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : هلال تراست يهزم الوداد السرغيني و يحافظ على الزعامة


hilal-tarrast-30-10-2016

هلال تراست 30-10-2016

تقرير حسن كوني / للمنبر الرياضي :

 على أرضية الملعب البلدي لإنزكان استطاع أشبال عبد الجبار غورة، مدرب هلال تراست، الحفاظ على الصدارة في سبورة الترتيب العام بعدما تمكنوا يوم الأحد الماضي 30 أكتوبر 2016 من الفوز بحصة هدفين مقابل هدف على حساب الضيف وداد قلعة السراغنة.
الفريق السرغيني فرض إيقاعه منذ البداية وكان سباقا للتهديف إثر مرتد هجومي خاطف انفرد من خلاله المهاجم أيوب طالب بالحارس مراد الحيرش ليراوغ بطريقة فنية و يسدد الكرة نحو الشباك الفارغة، و معلنا عن أول هدف في المباراة مع حلول الدقيقة السابعة.
مباشرة بعد ذلك تحركت الآلة السوسية بقيادة الهداف رشيد البهجة الذي لم يتأخر في بلوغ المراد بإحراز هدف التعادل بعد مرور أربع دقائق فقط من هدف السرغينيين، و ذلك من ركلة حرة نفذها بدقة عالية و أرسل من خلالها الكرة في الجهة اليسرى من شباك الحارس طه مستور، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
 بعد الرجوع من فترة الإستراحة، أظهر لاعبو هلال تراست رغبتهم الأكيدة في الظفر بنقاط المبارة الثلاث و استغلال عاملي الأرض والجمهور، و تمكنوا فعلا من إضافة هدف الخلاص لتصبح النتيجة النهائية هدفين لهدف واحد، مكنت الفريق السوسي من رفع رصيده إلى 16 نقطة و الحفاظ على مركز الزعامة، في حين أصبح الفريق السرغيني يحتل المركز السابع بثماني نقاط.
نشير إلى أن المباراة أدارها ثلاثي التحكيم من عصبة الدار البيضاء بقيادة عمر شداد إلى جانب كل من أنس هاشمي و علي شيبة، و المراقب نور الدين بادي.

انقر هنا للإطلاع على نتائج و ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب

صور : 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: