آخر المنشورات

حسنية أكادير يتذوق طعم الفوز بعد أربع دورات عجاف و جلال الداودي ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين


hassania-dagadir-06-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه أولمبيك أسفي ب3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم “الأحد” بملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية المغربية لكرة القدم، ليتمكن فريق حسنية أكادير من إيقاف نزيف النقاط الذي لازمه طيلة الدورات الأربع الماضية.

و افتتح فريق حسنية أكادير حصة التسجيل منذ الدقيقة السادسة من تسديدة جانبية للاعب جلال الداودي غالط بها حارس الأولمبيك مختار مجيد، بينما عدل سعيد أيت الخرصة النتيجة للفريق المسفيوي من ضربة رأسية في الدقيقة ال25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة.

في الشوط الثاني عاد اللاعب جلال الداودي ليبصم على الهدف الشخصي الثاني له المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 56، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في صدارة ترتيب هدافي البطولة، و في الدقيقة 76 أعلن الحكم عن ركلة جزاء أخرى للضيوف، تمكن المهدي من ترجمتها لهدف التعادل، قبل أن يحسم كريم البركاوي نقاط المباراة لفريق الحسنية بعد إضافته لهدف ثالث في الدقيقة 81 مستغلا التقدم الخاطئ لمدافعي أولمبيك أسفي.

بهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد المسفيويين عند ست نقاط في الصف ال14.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: