آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : رجاء أكادير يبتعد عن الصدارة بعد تعادله أمام ضيفه فتح سيدي بنور


raja-agadir-de-football-05-11-2016

رجاء أكادير لكرة القدم 05-11-2016

تقرير  حسن كوني / للمنبر الرياضي :

أمام جمهور لا بأس به و على أرضية ميدانه، استقبل النادي البلدي رجاء أكادير ضيفه فتح سيدي بنور يوم السبت الماضي 05-11-2016 بملعب سدين بلخير برسم منافسات الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة لكرة القدم، و اقتسم الفريقان نقاط المباراة بعد تعادلهما بهدف لكل منهما.
و سجل فريق الرجاء هدف السبق بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة بواسطة المخضرم خالد شكور من هجمة منسقة باغث بها الحارس ياسين أبادة، فيما ضيع أبناء سيدي بنور العديد من المحاولات. و كاد أبناء المدرب سمير صرصار أن يضيفوا أهدافا أخرى لولا التسرع و يقظة دفاع الفريق الخصم الذي كان منظما بشكل جيد، لينتهي النصف الأول بتقدم السوسيين بهدف لصفر.
وخلال الشوط الثاني، أبان الفتحيون عن مستوى عال من خلال تمركزهم الجيد فوق البساط الأخضر وتبادل الكرات بشكل رائع وسريع و هو ما استسلم أمامه الدفاع الرجاوي في الأخير بعد ارتكاب أحد مدافعيه للخطأ على مشارف منطقة الجزاء بعد مرور 15 دقيقة فقط على بداية الشوط الثاني، إذ تمكن اللاعب يونس أمان من تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة بطريقة اللاعبين الكبار رغم ارتماءة الحارس وليد بوكار الرائعة. و رغم كل المجهودات المتواصلة من الفريقين لإحراز هدف التفوق إلا أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل.
بنتيجة التعادل هذه، أصبح فريق الرجاء يحتل الصف الرابع ب 13 نقطة مناصفة مع فريق الإتفاق المراكسي فيما يحتل هلال تراست الصف الأول رغم تعادله السلبي في ديربي الجنوب أمام نجم أنزا المحتل للصف السابع.

متابعة لبطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب (النتائج و الترتيب و الإحصائيات بعد الجولة 6)

صور من المباراة :

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: