آخر المنشورات

تصفيات كأس العالم 2018 : المنتخب المغربي يتعادل مع كوت ديفوار


equipe-nationale-marocaine-12-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام ضيفه منتخب كوت ديفوار بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم “السبت” بملعب مراكش الكبير لحساب لقاءات الجولة الثانية من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

و رغم أن المنتخب الوطني المغربي دخل بخطة هجومية منذ البداية إلا ان أغلب محاولاته التي قادها نور الدين امرابط من الجهة اليمنى نجح الجدار الدفاعي لكوت ديفوار في إبعادها عن شباك الحارس سينجارا، قبل أن يتمكن زملاء هذا الأخير من امتصاص حماسة لاعبي المنتخب المغربي و فرض سيطرتهم على وسط الميدان، و كاد المنتخب الإيفواري أن يحسم اللقاء في دقيقته ال71 عندما سدد اللاعب الشيخ قادر كرة قوية تألق منير المحمدي في صدها عن مرماه ببراعة.

و بهذه النتيجة رفع منتخب كوت ديفوار رصيده في صدارة المجموعة الثالثة إلى أربع نقاط بينما يحتل المنتخبان المغربي و الغابوني المركز الثاني برصيد نقطتين لكل منهما، أما مالي فيتذيل جدول الترتيب بنقطة يتيمة.

و عقب نهاية اللقاء صرح الناخب الوطني هيرفي رينار أن المنتخب يتواجد في مجموعة صعبة قائلا “أنا لا أملك عصا سحرية كي أفعل أكثر مما فعلت. نحتاج للكثير من الوقت، لكن الجميع لا يتحلى بالصبر، المجموعة التي نلعب بها صعبة، و تعادل مالي والجابون أبقى حظوظنا قائمة في تعديل المسار بمشوار التصفيات”. بالمقابل اعتبر مدرب الكوت ديفوار الفرنسي ميشيل دوسويي أن منتخبه كان الأفضل في اللقاء و كان ينقصه قليل من التركيز لحسم النقاط الثلاث : “لو كنا تحلينا ببعض التركيز لأنهينا المواجهة بانتصار كنا نستحقه في مطلق الأحوال”.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: