آخر المنشورات

فوتسال تيزنيت يحقق أول انتصار في البطولة على الوافد الجديد وفاق إغيل أضرضور


amal-tiznit-futsal-13-11-2016

أمل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة 13/11/2016

تقرير المنبر الرياضي :

إنتزع فريق أمل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة فوزا ثمينا ب2-0 على حساب ضيفه وفاق إغيل أضرضور، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس (الأحد 13 نونبر 2016)، بقاعة الرياضات أناروز بمدينة تيزنيت، لحساب لقاءات الجولة الثانية من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس، في مجموعته الثانية.

بداية اللقاء شهدت ندية كبيرة بين الفريقين خصوصا من جانب لاعبي وفاق إغيل أضرضور أحد الفرق الوافدة على بطولة القسم الرابع، و الذي أبان لاعبوه عن إمكانياتهم العالية و حاولوا الوصول لشباك المحليين في أكثر من مناسبة إلا أن تألق الحارس التيزنيتي الشاب إسماعيل صبير حرمهم من السبق بالتسجيل، حيث  أنقذ فريقه من هدف محقق بعد إبعاده لتسديدة محمد حيشو للركنية في الدقيقة 14.

بالمقابل حاول لاعبو الأمل استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الضيوف بالإعتماد على مناورات كل من إبراهيم ياسني، عبد الله إد الكرح، و العربي إد سي بلا، و كان هذا الأخير وراء أخطر كرة لأبناء مدرب الأمل أحمد بار من تسديدة قوية مرت خارج الإطار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

الدقائق الأولى من الجولة الثانية سيطر خلالها التكافؤ بين الفريقين في نسخة مطابقة لانطلاقة النصف الأول، مع تسجيل بعض المحاولات الجريئة لوفاق إغيل و سدد بوحسين الكماري كرة قوية أمام مرمى التيزنيتين إلا أن تدخل الحارس إسماعيل صبير حال دون إفتتاح النتيجة.

و بعد مرور ثماني دقائق على انطلاقة الجولة الثانية فاجأ اللاعب العربي إد السي بلا الضيوف بهدف التقدم بتسديدة من الزاوية الصعبة أسكن بها الكرة في شباك الحارس ياسين أجروض، بينما لم يتمكن لاعب الوفاق بوبكر الكماري من استغلال فرصة تأتت له عند الدقيقة 13 بعدما سدد كرة جانبت مرمى التيزنيتين.

قائد فريق أمل تيزنيت، سمير ذاكر، حاول بدوره تجريب حظه في التسديد أمام المرمى عند الدقيقة ال20، إلا أن التدخل الناجح للحارس ياسين أجروض حرمه من زيارة الشباك، و بعدها بأربع دقائق تمكن زميله عبد الله إد الكرح من إضافة الهدف الثاني من تسديدة حولها أحد مدافعي أضرضور لشباك فريقه في الدقيقة 22.

بهذه النتيجة تمكن فريق أمل تيزنيت من تحقيق أولى ثلاث نقاط له في بطولة القسم الرابع بعد أن فشل العام الماضي في الحفاظ على مكانته ضمن أندية بطولة القسم الثالث بصورة مفاجئة في أخر الجولات، بالمقابل تجمد رصيد فريق وفاق إغيل عند نقطة واحدة حققها من تعادل في الجولة الإفتتاحية أمام ضيفه سانتاكروز.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من سمير الهبشة كحكم أول، عمر عضور كحكم ثان، و أحمد قراري في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بنور الدين بادي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد وفاق إغيل أضرضور

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد وفاق إغيل أضرضور

تصريح رئيس وفاق إغيل أضرضور

تصريح الناطق الرسمي لفريق أمل تيزنيت

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: