آخر المنشورات

القسم الرابع لكرة القدم داخل القاعة : أولمبيك الزاوية ماسة يجبر ضيفه نهضة القليعة على التعادل في لقاء الجولة الثانية


olympic-zaouia-massa-futsal-13-11-2016

أولمبيك الزاوية ماسة لكرة القدم داخل القاعة 13-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

برسم لقاءات الجولة الثانية من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة، في مجموعته الثالثة، انتهى اللقاء الذي جمع بين فريق أولمبيك الزاوية ماسة و ضيفه نهضة القليعة يوم الأحد الماضي (14 نونبر 2016) بقاعة الرياضات أناروز بمدينة تيزنيت، بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

الفريقان دخلا هذه المواجهة بحثا عن تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، بعدما تعرض فريق الأولمبيك للهزيمة في الجولة الأولى أمام مضيفه مستقبل تيكوين (4-1) كما هو حال فريق نهضة القليعة الوافد الجديد على المنافسة، و الذي سقط أمام اتحاد تيكوين (3-1). و تمكن فريق النهضة من فرض سيطرته على مجريات المقابلة منذ البداية عبر مجموعة من المحاولات التي تألق حارس الزاوية ماسة ياسين أقصبي في صدها.

و بعد مرور ثماني دقائق على صافرة الانطلاقة تمكن لاعب النهضة عزيز التويجر من تتويج مجهودات زملائه بهدف السبق من تسديدة انتهت في شباك الأولمبيك، قبل أن يحرم حارس ماسة هذا الأخير من إضافة هدف ثان عند الدقيقة 16 بعد تمريرة بينية من زميله توفيق مخفي أبعدها الحارس أقصبي عن مرماه، أما لاعبو ماسة فقد اكتفوا في الشوط الأول بالركون للمناطق الخلفية و الإكتفاء ببعض المحاولات المحتشمة التي لم تشكل أدنى خطورة على مرمى الحارس جواد عبابسي.

بداية الشوط الثاني شهدت استفاقة واضحة للاعبي أولمبيك الزاوية الذين بحثوا عن التعديل، و مرر جمال إد الفقيه كرة سهلة نحو محمد ويلان الذي سددها في يد حارس النهضة في الدقيقة الثانية، و بعدها بثلاث دقائق صوب جمال إد الفقية كرة أخرى تألق حارس القليعة جواد عبابسي في إبعادها عن شباكه.

و في الوقت الذي شن فيه لاعبو ماسة مجموعة من الهجمات على مرمى النهضة لتعديل الكفة، تفاجئوا بتلقي شباكهم هدفا ثانيا في الدقيقة 12، بعد هجمة مرتدة قادها لاعب نهضة القليعة عزيز التويجر ثم مرر على إثرها الكرة نحو زميله أيوب كرامو الذي سددها في الشباك.

و شهدت اللحظات الأخير انتفاضة للاعبي أمل ماسة الذين تمكنوا من تقليص الفارق بهدف حمل توقيع العربي بويولي في الدقيقة 19، قبل أن يتمكن محمد ويلان من تعديل الكفة في أخر اللحظات من عمر المباراة بعد تلقيه تمريرة بالمقاس من ابراهيم النوري ليرفع الكرة فوق حارس فريق القليعة و يجبر هذا الأخير على اقتسام النقاط.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من سمير الهبشة كحكم أول، عمر عضور كحكم ثان، و أحمد قراري في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بالحسين الهادي.

صور من مباراة أولمبيك الزاوية ماسة ضد نهضة القليعة

لقطات من مباراة أولمبيك الزاوية ماسة ضد نهضة القليعة

 تصريح رشيد هبون مدرب أولمبيك الزاوية ماسة

تصريح عبد الله مخفي مدرب نهضة القليعة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: