آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : هلال تراست يفوز و يعزز مكانه في الصدارة و فتح انزكان ينهزم و يندحر نحو أسفل الترتيب (+صور)


hilal-tarrast-fath-inezgane-12-11-2016

هلال تراست و اتحاد فتح انزكان في صورة جماعية 12-11-2016

تقرير حسن كوني / للمنبر الرياضي :

شهد الملعب البلدي بانزكان، يوم السبت الماضي 2016/11/12، إجراء الديربي السوسي بين هلال تراست و اتحاد فتح انزكان برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، و الذي أداره ثلاثي التحكيم من عصبة سوس بقيادة الحكم رشيد القادري إلى جانب هشام التيجاني وسعيد زهير و المراقب بلعيد بنزنيت.
مع بداية اللقاء انتفض أشبال عبد الجبار غورة ليتسيدوا جل أطواره و لينهوا الشوطين أداء ونتيجة على حساب الغريم التقليدي و الجار اتحاد فتح إنزكان بثلاث أهداف نظيفة، و قد كان لهداف الفريق رشيد البهجة دورا كبيرا في تحقيق النقاط الثلاث لأبناء تراست باختراقاته المستمرة لدفاعات أبناء عبد الواحد بلمير و التي أسفرت عن تسجيله لهدفين (د34 و د66) ، فيما سجل زميله جواد غبرة هدفا آخر في الدقيقة 41.
بإضافة هذه الهزيمة يبدو أن فريق فتح إنزكان أصبح لقمة سائغة أمام فرق القسم الثاني هواة، إذ لم يتمكن من الفوز منذ عدة دورات مما جعله يحتل الرتبة 12 إلى حدود الدورة الثامنة برصيد 08 نقاط، فيما ظل فريق هلال تراست يتربع على صدارة البطولة ب 20 نقط بفارق خمس نقاط عن المطارد نهضة شروق العطاوية.
نشير إلى أن الفريقين تبادلا باقات الورود و أخذا صورا تذكارية قبل صافرة البداية احتفاء بالأطر الرياضية الحاضرة و تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال.

صور : 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: