آخر المنشورات

كرة القدم النسائية : الجيش الملكي يتوج بلقب كأس العرش على حساب النادي البلدي العيون


far-de-footfeminin-10-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

توجت سيدات فريق الجيش الملكي بلقب كأس العرش لكرة القدم النسائية للمرة الرابعة على التوالي، إثر إطاحتهن بسيدات النادي البلدي العيون بخمسة أهداف مقابل اثنين، في مباراة النهائي التي جمعت بينهما عشية اليوم الخميس (17 نونبر 2016)، بملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.

و تمكن فريق النادي البلدي العيون من افتتاح حصة التسجيل من مجهود فردي لنجمة الفريق حياة خيرو في الدقيقة 27، أنهته بتسديدة في شباك حارسة الجيش خديجة الرميشي، قبل أن تتمكن غزلان الشباك من تعديل النتيجة للجيش في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة.

في الدقيقة 58 من الشوط الثاني تمكنت سيدات الجيش من إحراز هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة سددتها عزيزة رباح بنجاح في الزاوية الصعبة من شباك حارسة العيون، و أضافت زميلتها ابتسام الجرايدي هدفا ثالثا من تسديدة مباغثة في الدقيقة 66، و بعدها بثلاث دقائق سددت فاطمة تكناوت من الجيش كرة لا تصد و لا ترد انتهت في شباك الفريق الخصم.

و واصلت سيدات الجيش زحفهن الهجومي ليتمكن من تسجيل هدف خامس حمل توقيع نجاة بدري في الدقيقة 72، بينما اكتفت لاعبات العيون بتقليص الفارق بهدف سجلته سهام التدلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: