آخر المنشورات

كأس العرش لكرة القدم : المغرب الفاسي يتوج باللقب الرابع في تاريخه على حساب أولمبيك أسفي


mas-foot-12-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

توج المغرب الفاسي بلقب كأس العرش لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه في لقاء النهائي على حساب منافسه أولمبيك أسفي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب الشيخ الأغضف بمدينة العيون اليوم “الجمعة”، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و جمهور غفير.

لاعبو “الماص” دخلوا في اللقاء سريعا و تمكنوا من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الثالثة، بعدما تقلى المهاجم دجيجي غيزا تمريرة طولية من الدفاع أنهاها بتسديدة بديعة في مرمى المسفيويين، في المقابل وجد لاعبو هذا الأخير صعوبة في مجاراة الإيقاع السريع الذي فرضه ممثلو المغرب الفاسي.

و في الدقيقة 65 من الشوط الثاني تحصل المهدي النملي من أولمبيك أسفي على ركلة جزاء تمكن من خلالها من تعديل النتيجة، و هو ما منح لاعبيه نوعا من الثقة ليشنوا ضغطا هجوميا على مرمى الفاسيين، و هو الشيء الذي كاد أن يثمر عن هدف التقدم بعدما مرر لوسيانو كرة عرضية لعطية الله في الدقيقة 75، سدد خلالها رأسية جانبت مرمى الفريق المنافس.

نتيجة التعادل التي انتهى بها الوقت الأصلي بين الفريقين أجبرتهما على اللجوء للأشواط الإضافية، و تمكن خلالها المغرب الفاسي من حسم لقب الكأس لصالحه من هدف حمل توقيع النجم دجيجي غيزا في الدقيقة 99 من ركلة حرة مباشرة تفنن خلالها في إسكان الكرة في الشباك.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: