آخر المنشورات

فوتسال : أمل تيزنيت يسحق الوافد الجديد أشبال سوس بثمانية أهداف نظيفة


amal-tiznit-futsal-19-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق أمل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة فوزا كبيرا و مهما على حساب مضيفه أشبال سوس ب8-0، في اللقاء الذي جمع بينهما السبت الماضي (19 نونبر 2016) بقاعة الرياضات محمد ربيع بمدينة أكادير، برسم منافسات الجولة الثالثة من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس في مجموعته الثانية.

و أبان أبناء مدرب الأمل أحمد بار عن نواياهم الهجومية منذ البداية عبر تسديدتين لكل من العربي إد السي بلا و كمال ذاكر، لكن تسديدتيهما مرتا بجانب مرمى أشبال سوس، و في الدقيقة الخامسة انسل لاعب الأمل العربي إد السي بلا في الجهة اليمنى ليمرر كرة عرضية حولها لاعب أشبال سوس مراد العمراني بالخطأ لمرمى فريقه مانحا التقدم للأمل، في المقابل فشل لاعبو الأشبال في وضع حارس الأمل إسماعيل صبير تحث الإختبار، و اكتفوا بتسديدة ضعيفة لمراد العمراني في الدقيقة السادسة مرت بجانب القائم، كما فشل أيوب أفراراي في استغلال فرصة سهلة أمام حارس الأمل في الدقيقة ال16، ليرفع الكرة بعيدا عن المرمى مفوتا بذلك على فريقه فرصة تعديل الكفة.

و شهدت اللحظات الأخيرة لشوط المباراة الأول انتفاضة واضحة للخط الأمامي للتيزنتيين، بعدما استغل الحارس صبير تقدم لاعبي أشبال سوس ليمرر تمريرة طولية نحو ياسين إتيكن و مرر بدوره الكرة للجهة اليسرى نحو العربي إد السي بلا الذي أسكنها في شباك حارس الأشبال في الدقيقة 18، كما واصل أبناء “اليوزات” تألقهم بإضافه ثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع كل من عبد الله إد الكارح (د 22)، العربي إد السي بلا (د 24)، و جمال بكير (د 25).

في الشوط الثاني حاول أبناء مدرب الأشبال عبد العالي أفويز مجاراة إيقاع التيزنيتيين و إعادة التوازن للمباراة، إلا أن الفريق الأزرق واصل ضغطه على مرمى الحارس أشرف الرايس و أضاف لاعبوه ثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع كل من جمال باكير (د 27)، سمير ذاكر (د 36)، و كمال ذاكر (د 39)، لينتهي اللقاء بتفوق فريق الأمل بثمانية أهداف نظيفة.

بهذه النتيجة تمكن أمل تيزنيت من تحقيق ثاني فوز له في بطولة القسم الرابع ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصف الرابع، بينما يتذيل أشبال سوس ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من مصطفى أمعاون كحكم أول، زهير مولود كحكم ثان، و محمد أفوزار في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بالسعيد زاركي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد أشبال سوس

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد أشبال سوس

تصريح عميد فريق أشبال سوس

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: