آخر المنشورات

فوتسال : منار أكادير يدك شباك تيدوكلا بسباعية


manar-agadir-futsal-19-11-2016

منار أكادير لكرة القدم داخل القاعة 19-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

دك فريق منار أكادير شباك ضيفه تيدوكلا تيزنيت بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الفارط (19 نونبر 2016) بقاعة الرياضات محمد ربيع بمدينة أكادير، في الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة.

بداية اللقاء تميزت بتكافؤ واضح بين الفريقين مع تسجيل بعض المحاولات الجريئة لتيدوكلا عن طريق كل من طارق إد محمد و عماد بنعلال، و في الدقيقة 14 مرر هذا الأخير كرة سهلة نحو زميله محمد مقدا أمام المرمى إلا أنه اكتفى بتسديد الكرة في الجدار الدفاعي على مرتين، و بحلول الدقيقة العاشرة تمكن عماد بنعلال أخيرا من بلوغ شباك حارس المنار حمزة صبيب من تسديدة أرضية أسكن بها الكرة في الزاوية اليمنى.

رد أبناء مدرب المنار نور الدين قصيب جاء سريعا فمن هجمة مرتدة سدد المتألق الشاب محمود بوقدير كرة صاروخية أسكنها في الزاوية التسعين لمرمى تيدوكلا في الدقيقة 18، و واصل هذا الأخير تألقه بتمريره كرة الهدف الثاني نحو زميله طيب العيان في الدقيقة 19، ليركن الكرة في شباك الحارس اسماعيل واعراب مانحا بذلك التقدم لفريقه، فيما عدل ياسين مايدون الكفة لتيدوكلا في الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة من أحد زملائه ليرفعها ببراعة فوق حارس المنار و ينهي الجولة الأولى بهدفين لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني ظهر لاعبو منار أكادير بصورة مغايرة للشوط الأول و فرضوا ضغطا كبيرا على مرمى تيدوكلا لتتوج مجهوداتهم بهدف حمل توقيع محمود بوقدير بعد دقيقتين من الانطلاقة، و بعدها بثلاث دقائق استغل هذا الأخير خطأ في التمرير بين لاعبي الفريق الضيف ليفتك كرة مررها نحو وميله طيب العيان أمام المرمى الذي أضاف هدفا رابعا، و عاد اللاعب ذاته في الدقيقة 35 ليوقع على هدفه الشخصي الثالث في المباراة و الخامس لفريقه.

و في الوقت الذي سيطر فيه لاعبو المنار على مجريات الشوط الثاني اكتفى أبناء مدرب تيدوكلا عبد الله أوسوس ببعض المحاولات المحتشمة، أبرزها تسديدة طارق إد محمد التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 41، أما أصحاب الأرض فقد واصلوا إمطار شباك تيدوكلا و أضافوا هدفين أخرين حملا توقيع كل من مصطفى تازيت (د 47)، و عبد العزيز الصغير (د 49)، بينما اكتفى تيدوكلا بتقليص الفارق بهدف حمل توقيع ياسين الكليويل في أخر اللحظات.

بهذه النتيجة تعرض فريق تيدوكلا تيزنيت للهزيمة الأولى له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الثامن و بفارق نقطة واحدة عن فريق المنار صاحب المركز التاسع و الذي تمكن من تحقيق أول فوز له في البطولة.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من نعمان الرشدي كحكم أول، سمير الهبشة كحكم ثان، و عمر عضوز في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بعلي هنيش.

صور من مباراة منار أكادير ضد تيدوكلا تيزنيت

لقطات من مباراة منار أكادير ضد تيدوكلا تيزنيت

تصريح نور الدين قصيب مدرب منار أكادير

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: