آخر المنشورات

أولمبيك الدشيرة يقلب تأخره إلى فوز على ضيفه اتحاد سيدي قاسم


olympic-dchiera-du-football-20-11-2016

فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم 20-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

قلب فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم تأخره بهدف نظيف إلى فوز ب 2-1 على حساب ضيفه الاتحاد القاسيمي في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 20 نونبر 2016 بملعب أحمد فانا بالدشيرة، لحساب لقاءات الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني للنخبة.

و شهدت مجريات الجولة الأولى سيطرة واضحة للضيوف الذين ضغطوا على مرمى الأولمبيك قبل أن يفتتحوا النتيجة من هدف حمل توقيع المهاجم عبد الغفور النهري في الدقيقة 29، بينما تمكن فريق أولمبيك الدشيرة من إعادة التوازن إلى خطه الأمامي في الشوط الثاني و نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 86، انبرى لها أنس هيدامو بنجاح  ليسجل منها هدف التعادل .

و في الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي باقتسام النقاط فاجأ المدافع يوسف شينا الجميع بتسجيله لهدف ثان لصالح الأولمبيك من تسديدة قوية في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بفوز أولمبيك الدشيرة الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في الصف السابع.

يشار إلى أن نهاية المباراة شهدت أحداثا لا رياضية بين ممثلي الفريقين، بعدما اتهم مسؤولو اتحاد سيدي قاسم أحد أعضاء المكتب المسير لأولمبيك الدشيرة بالتأثير على الحكم بالإحتجاجات المتكررة على قراراته.

شاهد أهداف المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: