آخر المنشورات

بطولة الفتيان : أمل التمسية يهزم ضيفه عباسية تيكوين


cadets-amal-temsia-de-football-23-10-2016

فتيان أمل التمسية لكرة القدم 23-10-2016

تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي :

تغلب فتيان أمل التمسية على حساب ضيوفهم من فريق عباسية تيكوين ب3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد (20 نونبر 2016) بملعب المسيرة بالتمسية، لحساب لقاءات الجولة الثانية من بطولة الفتيان لعصبة سوس لكرة القدم.

بداية المباراة تميزت بسيطرة واضحة لأشبال مدرب التمسية، كريم بنعدي، و أهدر وليد أكازو فرصة سهلة لافتتاح النتيجة بعدما انفرد في الدقيقة العاشرة بحارس العباسية ليسدد كرة جانبت القائم، بينما مرت رأسية زميله إسماعيل أيت حساين على بعد سنتميترات قليلة من المرمى في الدقيقة 15.

و واصل فتيان الأمل مسلسل إهدار الفرص السهلة في الدقيقة 27 بعدما فشل في اللحاق بالكرة أمام المرمى، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليتوج مجهودات فريق بتسجيله لهدف التقدم في حدود الدقيقة 33 من تسديدة قوية غالطت حارس تيكوين، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

فريق عباسية تيكوين حاول العودة في النتيجة و تمكن من ذلك بعد مرور حوالي خمس دقائق على صافرة الجولة الثانية من هجمة مرتدة أنهاها لاعبوه بإسكان الكرة في شباك الأمل، في المقابل أضاف ممثلوا التمسية هدفين أخرين حملا توقيع كل من وليد أكازو (د 80)، و إسماعيل أيت حساين (د90).

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: