آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : هلال تراست يهزم اتحاد تارودانت و يستمر في الصدارة


hilal-tarrast-26-11-2016

هلال تراست 26-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

ضمن مباريات بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، أجرى متصدر الترتيب هلال تراست مبارته العاشرة ضد صاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد تارودانت بالملعب البلدي بإنزكان اليوم (السبت)، و قد تمكن من هزمه بهدف دون مقابل ليستمر في البصم على نتائج ايجابية هذا الموسم رفقة الخبير عبد الجبار غورة.

الفريق الروداني الذي استعان بخدمات المتمرس محمد عكرود دخل المباراة ساعيا إلى الحفاظ على الصحوة التي شهدها رفقته، و قد تمكن من تهديد مرمى المحليين منذ الدقيقة 3 بواسطة جمال أيت حميد الذي سدد أمام المرمى بقوة لكن كرته مرت فوق العارضة. و جاء رد أصحاب الأرض سريعا، حيث في الدقيقة 8 هيأ اللاعب عماد أولحي كرة فوق طبق من ذهب لقلب الهجوم جواد غبرة غير أن هذا لأخير سدد بمحاذاة القائم.

و شهدت الدقائق الموالية استحواذا للكرة من طرف هلال تراست إلى حدود الدقيقة 17 التي شهدت عودة الرودانيين الذين قاموا بمحاولة خطيرة في الدقيقة 17 بواسطة عبد المجيد الزياني الذي كاد أن يفتتح النتيجة من تسديدة وجها لوجه أمام الحارس مراد الحيرش، لتتحول بعد ذلك السيطرة على الكرة لفائدة الزوار لكن دون هز الشباك قبل أن تعيش المباراة فترات من الفتور.

أصحاب الأرض حققوا المراد من نقطة الجزاء في الدقيقة 33، حين أُسقط اللاعب السعيد عوينات داخل المعترك لينبري زميله جواد غبرة لركلة الجزاء التي أعلن عنها حكم المباراة و يسجلها معلنا عن هدف التقدم في النتيجة . و في الدقيقة 35 تلقى اتحاد تارودانت ضربة قاسية بطرد عميد الفريق محسن الفدا الذي تلقى الورقة الصفراء الثانية بعد أن حاول إيهام الحكم بالسقوط في منطقة العمليات، و قبيل نهاية الشوط الأول كاد السعيد عوينات أن يضيف هدفا ثانيا لأصحاب الأرض لكنه فقد التوازن عند التسديد.

و رغم النقص العددي، فقد شهد الشوط أداء قويا للزوار الذين حاولوا تسجيل هدف التعادل مستغلين الفتور الذي ظهر على أداء المحليين و معتمدين أيضا على التغييرات التي قام بها المدرب عكرود. و بالمقابل لم يقف لاعبو هلال تراست مكتوفي الأرجل أمام المد الروداني بل قاموا بعدة محاولات خاصة بالتسديد من خارج المعترك، لكن غابت عنها النجاعة.

أبرز فرصة لاتحاد تارودانت في هذا الشوط قام بها عبد العالي العلوي في الدقيقة 43 عندما انسل و سدد كرة مركزة حولها حارس الهلال إلى الركنية ، في حين جاءت أبرز فرصة للهلال بواسطة جواد غبرة مع بداية الشوط لكنه سدد فوق العارضة، و قد شهدت أغلب فترات الشوط الثاني معركة كبيرة بين الفريقين قبل أن يسيطر الرودانيون على الدقائق الخمس الأخيرة لكن دون تغيير في النتيجة.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا هدف و لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب هلال تراست

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب اتحاد تارودانت

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: