آخر المنشورات

الأول هواة : شباب هوارة يبتعد عن المقدمة.. أدرار سوس يقبع في المؤخرة.. و الأمل يتعرض لأول هزيمة داخل الديار


adrar-souss-de-football-30-10-2016

أدرار سوس لكرة القدم 30-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

للجولة الثانية على التوالي لم يتمكن أي من الفرق السوسية الثلاث من تحقيق نتيجة الانتصار في منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة لكرة القدم، شطر الجنوب، بعدما تعرض شباب هوارة لثالث خساراته هذا الموسم، بينما مني أمل تيزنيت بأول هزيمة له داخل ميدانه، في حين فشل فريق أدرار سوس في تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مؤخرة الترتيب.

فريق شباب هوارة الذي تربع على سبورة جدول الترتيب إلى حدود الدورة الثامنة، قادته منافسات الجولة العاشرة إلى الملعب البلدي بسيدي بنور لمواجهة المتصدر الجديد نهضة الزمامرة الذي أنهى اللقاء لصالحه بهدفين مقابل واحد، و هي النتيجة التي حافظ من خلالها نهضة الزمامرة على مكانته في المقدمة رفقة شباب بنجرير بمجموع 21 نقطة لكل منهما، بينما تجمد رصيد الهواريين عند 17 نقطة في الصف الرابع.

و بملعب أحمد فانا بالدشيرة تعرض فريق أدرار سوس للهزيمة السابعة له هذا الموسم و جاءت على يد ضيفه أولمبيك مراكش بهدفين مقابل واحد، ليتمكن الأولمبيك من رفع رصيده إلى 14 نقطة في الصف السابع، بينما أجبر أدرار على البقاء في الصف الأخير بسبع نقاط. أما فريق الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت فقد تلقى أول هزيمة له داخل ملعبه في اللقاء الذي جمعه بضيفه مولودية العيون، و انتهى بفوز هذا الأخير بهدف نظيف، ليرفع المولودية رصيه إلى 15 نقطة في المركز السادس و بفارق ثلاث نقاط عن الأمل تاسع الترتيب.

متابعة لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: