آخر المنشورات

الأول هواة : مولودية العيون يلحق أول هزيمة داخل الميدان بفريق أمل تيزنيت


mouloudia-laayoune-27-11-2016

مولودية العيون 27-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

كسر فريق مولودية العيون مسلسل النتائج الإيجابية لمضيفه أمل تيزنيت داخل القواعد و أطاح به بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم (الأحد 27 نونبر 2016) بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب، وسط حضور جماهيري قليل العدد.

فريق مولودية العيون دخل اللقاء بخطة دفاعية و تمكن من إفشال مجموعة من الهجمات التي شنها المحليون على مرمى الحارس عبد الجليل لبدة بقيادة الثلاثي الهجومي محمد زريفي، أحمد بيه واتارا، و محمد كريم أشملال، أبرزها تسديدة هذا الأخير التي مرت محاذية للقائم عند الدقيقة السابعة. بالمقابل فشل الخط الأمامي للزوار في تهديد مرمى الحارس الشاب علي حميدوش و اكتفى ببعض المحاولات القليلة التي قادها كل من كوفي إيان، محمد البوجرفاوي، و أحمد حكم.

و حملت الدقيقة 18 أبرز فرصة للأمل بعد توغل الجناح الأيمن عبد الله بوكرن داخل منطقة الجزاء و الذي رفع الكرة ناحية المهاجم أحمد بيه واتارا الذي حولها بالكعب نحو شباك حارس العيون غير أن الحكم المساعد الثاني رفع رايته معلنا عن وجود تسلل، بعدها فرض أصحاب الأرض ضغطا نسبيا على مرمى الفريق المنافس إلا أن تدخلات الحارس عبد الجليل لبدة حرمتهم من التقدم في عدة مناسبات، أبرزها تصديه الرائع لتصويبة صاروخية من عصام حاتيمي في الدقيقة 37، بينما مرت تسديدة عبد الله بوكرن محاذية للقائم عند الدقيقة 42.

في الشوط الثاني بادر فريق مولودية العيون إلى تهديد مرمى الأمل عبر تسديدة مركزة من اللاعب محمد كنداوي في الدقيقة الدقيقة الأولى تألق الحارس علي حميدوش في إبعادها عن مرماه، و فوت أمل تيزنيت بدوره فرصة مواتية لافتتاح النتيجة بعدما مرر أشملال عرضية نحو زميله محمد زريفي الذي صوب رأسية قوية مرت على إثرها الكرة محاذية للعارضة. و بعد مرور قرابة 20 دقيقة من شوط المباراة الثاني بدأ أداء الفريقين في التراجع ، الشيء الذي أضطر معه كلا المدربين إلى إجراء مجموعة من التبديلات لتنشيط الخط الأمامي مما مكن الضيوف من اقتناص هدف الحسم من ركلة خطأ جانبية سدد من خلالها  اللاعب عبد الله بايلا الكرة نحو مرمى الحارس علي حميدوش الذي أخطأ في إبعادها لتستقر في الشباك، و هو الهدف الوحيد في المباراة.

و بهذا الفوز يرفع فريق مولودية العيون رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد أمل تيزنيت عند 12 نقطة في الصف التاسع، كما نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من طارق المتمني كحكم ساحة إلى جانب حسن الناصيري و محمد لحريكي، في حين أنيطت مهمة المراقبة بمحمد بوحاتي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد مولودية العيون

أهداف مباراة أمل تيزنيت ضد مولودية العيون

تصريح خالد سيمكي مساعد مدرب مولودية العيون

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: