آخر المنشورات

الحكم ابراهيم أزكري يَرُد : “أقود المباريات التي عُينت فيها في احترام تام لقوانين اللعبة..”


brahim-azekri

الحكم ابراهيم ازكري في وسط الصورة

تقرير المنبر الرياضي :

تعقيبا على الشكاية التي وجهها النادي الرياضي بويزكارن لكل من رئيس عصبة سوس لكرة القدم و المدير الجهوي للتحكيم بخصوص أحداث مباراة الجولة الثالثة من بطولة الفتيان و التي جمعت بين فريق بويزكارن و ضيفه أمل تيزنيت، أكد الحكم ابراهيم أزكري الذي قاد المباراة – في اتصال لموقع المنبر لرياضي بهذا الأخير- أن الشكاية المذكورة تحمل العديد من التناقضات و أن كل ما ورد  فيها عار عن الصحة.

أزكري أفاد أن كل ما في الأمر هو أن “أحد لاعبي فريق بويزكارن، و هو جمال شيكا، ارتكب خطأ استحق عليه بطاقة صفراء تفاعل معها اللاعب بطريقة سلبية عندما وجه عبارات تحقيرية في حق الحكم استحق عليها بطاقة صفراء ثانية و بالتالي الطرد. و بدل أن يُهدأ المدرب الحسن أزلاك الوضع و ينضبط رفقة لاعبيه للقرار، تصرف بطريقة هيستيرية و أمر لاعبيه بالخروج من أرضية الميدان، ساعتها حاول الطاقم التحكيمي رفقة مندوب المقابلة تهدئة الوضع من أجل استئناف المباراة غير أن مدرب فتيان بويزكارن تعنث و استمر في تحريضه للاعبين، و هو ما دفع بالحكم إلى إنهاء اللقاء في الدقيقة 81”. و أضاف أن مدرب بويزكارن اقتحم مستودعات الحكام وهو ما استدعى تدخل رجال الدرك لحمايتهم من تهديداته.

و تعليقا على علاقته بزملائه، أكد الحكم أزكري أنه يقود جميع مبارياته في تنسيق تام مع مساعديه و كذا مندوب المقابلة و في احترام تام لقوانين اللعبة.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: