آخر المنشورات

بطولة الفتيان لكرة القدم : رجاء تيزنيت يهزم إتران إفران بخماسية


football-cadets-raja-tiznit-27-11-2016

فتيان رجاء تيزنيت لكرة القدم 27-11-2016

تقرير المنبر الرياضي :

برسم مباريات الجولة الثالثة من بطولة الفتيان لعصبة سوس لكرة القدم، تمكن فريق رجاء تيزنيت من تحقيق نتيجة الانتصار بخماسية نظيفه على حساب ضيفه إتران إفران في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي (27 نونبر 2016) بملعب أكادير نزربان ببونعمان.

بداية المباراة شهدت ضغطا واضحا للاعبي الرجاء الذين هددوا مرمى الحارس عبد الله بوفوس في أكثر من مناسبة، قبل أن يتمكن نور الدين بن لحسن من تتويج مجهودات زملائه بهدف التقدم من تسديدة قوية أسكن بها الكرة في مرمى الزوار في الدقيقة الخامسة، و بعدها بثلاث دقائق عاد اللاعب ذاته ليضف هدفا ثانيا لأبناء مدرب الرجاء رشيد بوتاقورت من تسديدة جانبية. و واصل لاعبو الرجاء تألقهم بإضافة هدف ثالث حمل توقيع سمير صاليحي في الدقيقة 16، بعدما استغل خطأ في التمرير من الحارس عبد الله بوفوس ليركن الكرة في الشباك.

في المقابل اكتفى لاعبو اتران إفران بالعودة للمناطق الدفاعية و محاولة التصدي لمحاولات الرجاء، و هو ما منح أصحاب الأرض فرصة أكبر لإضافة أهداف أخرى و تمكن مصطفى بوفوس من تسجيل  هدف رابع من تصويية من أمام مرمى إتران. بعد هذا الهدف تحرك خط هجوم إتران إفران بقيادة كل من محمد فيضرون و محمد أبراغ إلا أن أغلب محاولاتهم إصطدمت بجدار دفاعي قوي، ليكتفي أبناء المدرب الحسين الرايس بمحاولة واحدة بعدما سدد محمد فيضرون كرة رأسية في الدقيقة 27 جانبت القائم الأيمن لحارس الرجاء إبراهيم بوفنشيل.

في الشوط الثاني استعاد فريق اتران افران التوازن لخطوطه الثلاث و هو ما مكنه من مجاراة لاعبي الرجاء لكن دون الوصول لشباك الحارس بوفنشيل، و فشل اللاعب زكرياء بروك في استغلال انفراده بحارس الرجاء في الدقيقة الثالثة، ليرفع كرة نجح خط دفاع الرجاء في إبعادها لخارج أرضية الملعب، كما جانبت تسديدة ياسين الشناوي القائم، بينما تراجع أداء لاعبي الرجاء مقارنة بالشوط الأول و رغم ذلك فقد تمكنوا من إضافة هدف خامس حمل توقيع محمد بوكريم من تسديدة أمام المرمى في الدقيقة 79.

نشير إلى أن المباراة قادها الحكم عبد اللطيف الحسوني إلى جانب المساعدين عمر بوعمير و المهدي فالصا و المراقب بن ابورك.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح حسن أرجدال عضو مكتب رجاء تيزنيت

انقر هنا لسماع الحسين الرايس مدرب اتران إفران

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: