Advertisements
آخر المنشورات

القسم الأول هواة : شباب هوارة يُجبر على اقتسام النقاط بميدانه


chbab-houara-de-football-03-12-2016

شباب هوارة لكرة القدم 03-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، عانى فريق شباب هوارة كثيرا في الحصول على نقطة التعادل في اللقاء الذي جمعه بضيفه أولمبيك فوسبوكراع على ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة اليوم السبت 03 دجنبر 2016، حيث انتهى بالتعادل هدف في كل شبكة.

المباراة شهدت في شوطها الأول سجالا بين الطرفين و كانت الدقائق الأولى متكافئة، لكن مع محاولات أكثر جرأة قام بها الزوار عبر التسديد خارج منطقة الجزاء. و توجت مجهودات أولمبيك فوسبوكراع بتوقيعه لهدف السبق وجاء من نقطة الجزاء من رجل سمير أكوباز في الدقيقة 25، و ذلك إثر إسقاط اللاعب عبد الله الداودي المتوغل في المعترك من طرف أيوب الزيتوني.

الدقائق الموالية شهدت ضغطا من الفريق الهواري الباحث عن محو أثار هزائمه الأخيرة إلا أنه إصطدم بدفاع متماسك و منظم للزوار، و شهدت الدقيقة 33 أبرز فرصة للشباب بواسطة اللاعب عصام بومزكيدة الذي حول بالرأس كرة وصلت إليه من ركلة حرة إلا أن المحاولة مرت فوق العارضة. زميله فهد أشروك أضاع بدوره محاولة مواتية للتعديل وجها لوجهة أمام الحارس عبد الكبير العلاكي وصلت إليه بواسطة لاعب الأولمبيك الذي أخطأ في إبعاد الكرة، و لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتفوق أبناء المدرب سيدي علوات لمهير الذي تابع المباراة من المدرجات.

في الشوط الثاني ضغط الفريق الهواري على مرمى الزوار بحثا عن تعديل الكفة، و سدد نور الدين بوعشرة ركلة حرة من الجهة اليسرى لحارس فوسبوكراع مرت أمام المرمى في ظل عدم تواجد أي من مهاجمي الفريق الهواري لإسكانها الشباك في الدقيقة 52، كما ضيع عبد الإله الروبية فرصة أخرى بعدما انفرد بالحارس الذي تصدى لتسديدته في الدقيقة 59. في المقابل اكتفى الفريق الضيف بالركون لمنطاقه الدفاعية و البحث عن تأمين النتيجة، مكتفيا ببعض الإنسلالات القليلة لمهاجمه سمير أكوباز التي لم تشكل أية خطورة على الدفاع الهواري.

و مع توالي الدقائق حاول مدرب الشباب محند إد القاضي تنشيط الخط الأمامي و أقحم اللاعب صلاح الدين كثيب الذي تمكن من تمرير كرة التعادل نحو مصطفى النعيم في منطقة الجزاء، ليحولها هذا الأخير برأسه للشباك معيدا المباراة لنقطة الصفر. بعد هذا الهدف تحرك مهاجمو فوسبوكراع بحثا عن الوصول لمرمى مصطفى الفرتاح بالإعتماد على كل من أكوباز و صالح السلامي إلا أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة. بهذا التعادل حافظ فريق شباب هوارة على مركزه في الصف الرابع برصيد 18 نقطة، بينما ارتقى أولمبيك فوسبوكراع للمرتبة السابعة مؤقتا برصيد 15 نقطة.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الجنوب مشكل من الأسعد خليل كحكم ساحة، إلى جانب مساعديه خالد جبيلو و محمد زغلول و المراقب حسن الهادي من تيزنيت.

صور من مباراة شباب هوارة ضد أولمبيك فوسبوكراع

انقر هنا لسماع مدرب شباب هوارة

انقر هنا لسماع مدرب أولمبيك فوسبوكراع

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: