آخر المنشورات

كأس سوس فوتسال : أمل أنزا العليا يقلب الطاولة على اتحاد تيكوين و يتأهل إلى الدور الثاني


amal-anza-alaoulya-futsal-04-12-2016

أمل أنزا العليا لكرة القدم داخل القاعة 04-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

تأهل فريق أمل أنزا العليا إلى منافسات الدور الثاني من كأس سوس لكرة القدم داخل القاعة 2017/2016، بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعه بمنافسة اتحاد تيكوين يوم الأحد الماضي (04 دجنبر 2016) بقاعة الرياضات نعيمة سرسار بمدينة أكادير، لحساب منافسات الدور الأول.

بداية المواجهة شهدت تكافؤا واضحا بين الطرفين، و كان فريق أمل أنزا العليا المبادر بالتهديد بعدما سدد لاعبه سعيد لطفي كرة صاروخية من المنتصف تألق الحارس رضوان الرفيع في صدها عن مرماه بعد أقل من دقيقتين على الإنطلاقة، كما حرم حارس أنزا رضوان نافع اللاعب رشيد بوقدير من التقدم بعدما تصدى لتسديدته القوية في الدقيقة السابعة. و بعد مرور 12 دقيقة من الأخذ و الرد بين الفريقين نجح أبناء مدرب تيكوين محمد الهداجي في افتتاح النتيجة من تسديدة أرضية للاعب رشيد بوقدير أسكنها في شباك الأمل، و عاد اللاعب ذاته ليضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 14، بعد سلسلة من التمريرات بينه و بين زميله سمير السوسي.

في المقابل حاول فريق أنزا تذويب الفارق عبر مجموعة من المحاولات التي لم يكتب لها النجاح، أبرزها تسديدة رشيد أوجاعا التي جانبت القائم في الدقيقة 17، كما سدد عادل شجار كرة أخرى في الدقيقة 20، إلا أن التدخل الناجح للاعب رشيد المباركي مكنه من التصدي للكرة قبل سنتيمترات من وصولها لخط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتفوق اتحاد تيكوين بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني نزل أبناء مدرب أمل أنزا العليا عبد الله حيدا بكامل ثقلهم على مرمى اتحاد تيكوين و سدد عادل شجار كرة قوية جانبت مرمى حارس تيكوين في الدقيقة 28، قبل أن يتمكن زميله عبد الرحيم عباج من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 29، كما تمكنوا من تعديل النتيجة من مجهود فردي لعادل شجار الذي موه حارس الفريق الخصم و أركن الكرة في الزاوية اليمنى من الشباك.

و مع مرور الدقائق أحكم لاعبو الأمل قبضتهم على مجريات المباراة في ظل التراجع الكبير للاعبي تيكوين، و هو ما مكنهم من حسم اللقاء لصالحهم بهدف ثالث حمل توقيع رضوان أيت الحو قبل خمس دقائق من صافرة النهاية، ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من الحكمين محمد هرموش و أيوب المداني، و صفاء أمجكاك في الطاولة، إلى جانب المراقب عبد القادر أوفوس.

صور من مباراة اتحاد تيكوين ضد أمل أنزا العليا

لقطات من مباراة اتحاد تيكوين ضد أمل أنزا العليا

تصريح مدرب أمل أنزا العليا

تصريح مدرب اتحاد تيكوين 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: