Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الفتيات: نجاح سوس يقلب الطاولة على أمل تيزنيت في الجولة الافتتاحية


cadettes-najah-souss-de-football-07-12-2016

فتيات نجاح سوس لكرة القدم 07-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

قلبت فتيات نجاح سوس تأخرهن بهدف دون مقابل إلى فوز هام بستة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء الجولة الإفتتاحية من بطولة الفتيات لعصبة سوس لكرة القدم، و الذي جمعهن بمضيفتهن من فريق أمل تيزنيت يوم الأربعاء الماضي (07 دجنبر 2016) بملعب المسيرة بتيزنيت.

الدقائق الأولى من المباراة شهدت تكافؤا واضحا بين الفريقين و تمركزت الكرة في خط المنتصف، مع تسجيل بعض المحاولات الهجومية التي قادتها صفاء بانوك من جانب النجاح، بينما تكفلت كل من ليلى أجدبار و نزهة أجدبار بقيادة هجمات أصحاب الضيافة، و أهدرت هذه الأخيرة فرصة مواتية لافتتاح الحصة بعدما انفردت بحارسة النجاح هاجر بوكاري و سددت كرة جانبت القائم في الدقيقة الثامنة، كما فوتت فرصة مماثلة في الدقيقة 15.

الدقيقة الـ16 حملت أخطر فرصة في اللقاء بعدما قادت لاعبة النجاح صفاء بانوك هجمة مرتدة من الجهة اليسرى إلا أن التدخل الرائع للاعبة الأمل سمير الفرواح حرم الزوار من الوصول للشباك، بينما ردت المحليات بتسديدة قوية للاعبة ليلى أجدبار في الدقيقة 17، إلا أنها ارتطمت بالقائم.

و في الدقيقة 27 توجت لاعبة الأمل ليلى أجدبار تألقها على مستوى الخط الأمامي بهدف التقدم، بعدما سددت كرة أرضية أركنتها على يسار حارسة الفريق الخصم، و بهدها بسبع دقائق نجحت صفاء بانكوك في التوقيع على هدف التعادل للزوار من تسديدة سهلة في مرمى التيزنيتيات، قبل أن تضيف هدفين أخرين (د 36)، و (د 38)، لتنهي الشوط الأول بتفوق فريقها بثلاثة أهداف مقابل واحد.

و مع بداية الشوط الثاني نجحت قائدة الأمل حنان صولحي في تقليص النتيجة، قبل أن تضيف لاعبات نجاح سوس ثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع كل من بسمة بوبيه (د 66)، و صفاء بانوك بهدفين (د 73، د 79)، فيما اكتفت لاعبات الأمل بتذليل الفارق بهدف ثالث من ركلة جزاء انبرت لها بنجاح اللاعبة سناء كورش في أخر اللحظات.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من ياسين بنشبو كحكم ساحة، و الحكمين المساعدين نورة الحاتمي و رضوان شكان، و المراقب حسن الهادي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد نجاح سوس

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد نجاح سوس

تصريح سعيد عنتري مساعد مدرب أمل تيزنيت

تصريح زهرة الفايدي مدربة نجاح سوس

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: