Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة: لقاء قمة أسفل الترتيب بين أمل تيزنيت و اتحاد أزيلال ينتهي بالتعادل


amal-tiznit-25-12-2016

أمل تيزنيت لكرة القدم 25-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

برسم الجولة الـ14 من بطولة القسم الوطني الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب انتهى لقاء قمة أسفل الترتيب الذي جمع عشية اليوم “الأحد” بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت بين أمل تيزنيت و ضيفه اتحاد أزيلال بتعادل سلبي لم ينفع الفريقين اللذين ظلا في مراكز أسفل الترتيب قبل جولة واحد من نهاية مرحلة الذهاب.

فريق الاتحاد الرياضي لأزيلال الصاعد لبطولة الأول هواة هذا الموسم حضر لمدينة تيزنيت و عينه على انتزاع ثلاث نقاط تبعده عن مراكز أسفل الترتيب، كما هو حال الأمل الذي لم يتذوق طعم الانتصار منذ مباراة الجولة الثامنة ضد النادي السالمي.

أصحاب الأرض دخلوا بمجموعة من التغييرات على مستوى التركيبة البشرية بعد غياب كل من محمد كريم أشملال للإصابة و المهاجم بيه واتارا الذي أبعد من التشكيلة بعد دخوله في شنآن مع المكتب المسير و المطالبة بمستحقاته المالية.

و بالعودة لأطوار المقابلة فقد شهدت دقائقها الأولى ضغطا واضحا لأصحاب الأرض على مرمى حارس اتحاد أزيلال بالإعتماد على عرضيات المتألق عبد الله بوكرن في الجهة اليمنى، إلا أن غياب الفعالية و النجاعة الهجومية أمام المرمى إضافة لاستماثة مدافعي أزيلال حال دون الوصول للشباك. و حملت الدقيقة العاشرة أول فرصة في اللقاء من ضربة رأسية للاعب الأمل محمد مصدق مرت فوق العارضة، كما سدد المهاجم العربي أسلكي كرة أرضية أمام الحارس يونس قرطبي الذي تألق في صدها.

أما باقي الدقائق فقد عرفت استفاقة نسبية للاعبي اتحاد أزيلال الذي حاولوا مباغثة أصحاب الضيافة في أكثر من مناسبة، و سدد المتألق عصام الشويخ كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تألق الحارس سمير منتصر في إبعادها في الدقيقة 39، و عاد اللاعب ذاته ليسدد كرة رأسية علت العارضة بقليل في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

و لم يسجل الشوط الثاني أي جديد رغم التغييرات التي أجراها المحليون بإقحام كل من سفيان أوريكة، لحسن إبا، هشام أجدور، مكان كل من يوسف أزونيض، مصطفى أجيم، و محمد زريفي على التوالي، في الوقت الذي لجأ فيه مدرب أزيلال محمد فتحي إلى تغييرين فقط، بإشراك اللاعبين سفيان خليل و عماد الشاطر بدلا لاعبي خط الوسط محمد حمدي و مصطفى الهباري، بإستثناء تسديدة قوية لمراد القراص من جانب الأمل التي أبعدها أحد مدافعي أزيلال أمام المرمى في الدقيقة 71، بينما اكتفى الاتحاد بتسديدة للاعب عصام الشويخ التي جانبت القائم قبل لحظات من صافرة النهاية.

بهذه النتيجة تأزم وضع فريق أمل تيزنيت الذي يحتل الصف ال14 برصيد 14 نقطة، بينما يحتل اتحاد أزيلال المركز 12 بمجموع 15 نقطة.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد أزيلال

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد أزيلال

تصريح محمد فتحي مدرب اتحاد أزيلال

متابعة لبطولة القسم الاول هواة لكرة القدم – شطر الجنوب

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: