آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: نتائج إيجابية لثلاثي المقدمة و اتحاد تارودانت يهوي إلى المركز الأخير


najm-anza-17-09-2016

نجم أنزا لكرة القدم 17-09-2016

تقرير المنبر الرياضي :

برسم لقاءات الدورة الـ14 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب، واصل ثلاثي المقدمة هلال تراست، رجاء أكادير، و نجاح سوس مسلسل نتائجه الإيجابية في البطولة، في حين سقط الاتحاد الروداني في فخ الهزيمة ليجد نفسه في المركز الأخير من جدول الترتيب.

و نجح المتصدر هلال تراست في تحقيق فوز ثمين على ضيفه فتح سيدي بنور ب2-0، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس “الأحد” بملعب الجرف، ليرفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة، كما عاد فريق رجاء أكادير بنتيجة الانتصار 1-0 في اللقاء الذي جمعه بمضيفه وداد قلعة السراغنة ليرفع الرجاء رصيده إلى 27 في مركز الوصافة.

و بملعب سيدين بلخير بأكادير أكرم نجاح سوس صاحب الصف الثالث ب25 نقطة وفادة ضيفه اتحاد الفقيه بنصالح و تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل واحد، ليواصل النجاح تألقه في الدورات الأخيرة محافظا على مركزه الثالث.

و لحساب الجولة ذاتها أنهى فريق نجم أنزا لقاء الديربي الذي جمعه بضيفه اتحاد فتح إنزكان لصالحه بأربعة أهداف مقابل اثنين، رافعا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، بينما تراجع فتح انزكان إلى المركز ال13 بمجموع 13 نقطة. كما سقط اتحاد تارودانت في فخ الهزيمة في اللقاء الذي جمعه بمضيفه الرجاء الجديدي و انتهى بتفوق هذا الأخير بهدف دون رد، ليهوي الفريق الروداني نحو المركز الأخير برصيد 10 نقاط، في الوقت الذي حقق فيه اتحاد آسا الزاك فوزا ثمينا على الشبيبية السحيمية ب3-1 ارتقى به نحو المركز 14 ب12 نقطة.

متابعة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة – شطر الجنوب

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: