آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس : شباب تدارت يتفوق في ديربي شمال أكادير على اتحاد اداوتنان


bila-houdoud-taddart-de-football-25-10-2016

فريق بلا حدود تدارت لكرةالقدم 25-12-2016

تقرير محمد أسوس / للمنبر الرياضي :

حقق نادي شباب بلا حدود تدارت انتصارا ثمينا على حساب ضيفه اتحاد إداوتنان بهدفين مقابل هدف، في لقاء ديربي شمال أكادير الذي جمع بينهما يوم السبت 25 دجنبر 2016 بملعب عبد العزيز رفقي بأنزا، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من منافسات بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم.

و واصل أبناء تدارت سلسلة النتائج الايجابية في البطولة خلال هذا الموسم بعد تحقيقهم لأربعة انتصارت، تعادلين، و هزيمة واحدة، مما مكنهم من حصد 14 نقطة و ضعتهم في المرتبة الرابعة.

و بالعودة إلى أطوار اللقاء فقد شهد طبقا كرويا في المستوى بين الفريقين كجل ديربيات المنطقة، و سادت فيه الروح الرياضية و الندية بين اللاعبين، لينتهي لصالح التدارتيين بهدفين حملا توقيع هشام الزين و خالد المناع لنادي شباب بلا حدود، فيما سجل هدف الاتحاد اللاعب عبد الكريم الحاجز. ويواجه النادي خلال الجولة المقبلة فريق مستقبل أزرو في قمة الجولة التاسعة، حيث يراهن فريق تدارت على العودة من مدينة ازرو بالنقاط الثلاث و التقدم نحو الصف الثالث.

و يطمح النادي في إنهاء هذا الموسم في مقدمة الترتيب رغم الاكراهات التي يعيشها، خصوصا المتعلقة بالشق المالي لانعدام أي دخل قار يمكنه من مجاراة مباريات البطولة بكل أريحية.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: