آخر المنشورات

القسم الثالث لعصبة سوس : شباب أكدال يؤكد أحقيته في الصدارة بفوز ثمين على المطارد أمل ماسة


chabab-agdal-24-12-2016

شباب أكدال لكرة القدم 24-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

احتضن ملحق الملعب البلدي بأيت ملول، يوم السبت 2016/12/24، مباراة قمة الجولة العاشرة من بطولة القسم الثالث من منافسات عصبة سوس لكرة القدم، و جمعت بين متصدر المجموعة الأولى شباب أكدال و مطارده المباشر أمل ماسة الذي فشل في تقليص فارق النقاط الثلاث بينهما و سقط بثلاثية نظيفة.

بداية المباراة تميزت بتكافؤ واضح بين كلا الفريقين اللدين تبادلا شن الهجمات بحثا عن اقتناص هدف التقدم، و في الدقيقة العاشرة قاد مهاجمو الفريق المضيف هجمة مرتدة من الجهة اليمنى سدد على إثرها أحد اللاعبين كرة اعترض لها قائد أمل ماسة عبد العالي اليعقوبي باليد و هي في طريقها نحو الشباك، مما دفع الحكم لإشهار الورقة الحمراء في حق هذا الأخير و منح ركلة جزاء لأكدال انبرى لها عبد الرحيم محمودي بنجاح مسجلا هدف التقدم.

و بعد هذا الطرد تراجع أداء أمل ماسة هجوميا بعدما اكتفى لاعبوه بالركون لمناطقهم الخلفية، و هو ما مكن لاعبو أكدال من إضافة هدف ثان حمل توقيع صلاح مطيميرة من تسديدة بديعة من خارج منطقة الجزاء أسكن بها الكرة على يسار حارس أمل ماسة عبد الفتاح طالب، و في الدقيقة الـ30 أرسل قائد أكدال عبد الرحيم محمودي كرة بينية نحو زميله عز الديل جمييل خلف المدافعين ليسدد الكرة في الشباك مضيفا الهدف الثالث.

في المقابل أجرى فريق أمل ماسة مجموعة من التغييرات المبكرة لإعاد التوازن لخطوطه الثلاث، و أقحم مدرب الفريق علي لمان كل من عبد السلام بركا، أحمد بن الحسين، و أيوب شريف، مكان كل من عبد المالك أكوناض، الطاهر البريك، و عبد الله أفينيس على التوالي، و هو منح لاعبيه جرعة من الثقة في الشوط الثاني، حيث خلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل كانت أبرزها تصويبة البديل عبد السلام بركا نحو الزاوية ال90 في الدقيقة 70 إلا أن تألق حارس أكدال العايشي زيغا حرمه من تقليص الفارق.

بهذه النتيجة يحافظ فريق شباب أكدال على مركزه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 26 نقطة، بينما تراجع فريق أمل ماسة نحو الصف الثالث ب19 نقطة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من محمد بولخوم كحكم ساحة إلى جانب الحكمين رشيد أمروس و عادل بورحيم و المراقب عبد الحميد خالوقي.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح لرئيس شباب أكدال

انقر هنا لسماع تصريح لرئيس أمل ماسة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: