آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس : رجاء تيزنيت يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على جمعية وجان


raja-tiznit-25-12-2016

رجاء تيزنيت لكرة القدم 25-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

استعاد رجاء تيزنيت نغمة الانتصارات بعد فوزه بهدف دون رد على ضيفه جمعية وجان، في اللقاء الذي احتضنه يوم الأحد 25 دجنبر 2016 ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، عن مباريات الجولة الثامنة من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم، في مجموعته الأولى.

و نجح الرجاء في إيقاف مسلسل نزيف النقاط في الجولتين الماضيتين، بعدما مني بالخسارة أمام الجار اتحاد شباب أكلو، و تعادل بميدان منافسه جمعية أباينو، بينما تعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لجمعية وجان الذي سقط الجولة الماضي أمام اتحاد شباب أكلو ب 5-4.

هذا، و يدين الرجاء بهذا الفوز للاعبه عمر بوسالي، الذي نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء تحصل عليها زميله الحسن جارادي الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 82.

و منذ الدقيقة الثالثة من عمر الجولة الأولى سنحت للرجاء فرصة التقدم في النتيجة بعدما تحصل لاعبوه على ركلة جزاء أهدرها هشام بيحمادن بعدما سدد الكرة في القائم، و فشل الوجانيون بدورهم في استغلال فرصة سهلة في الدقيقة الخامسة إثر تسديدة من اللاعب رشيد بيكيش ارتطمت بالقائم لتعود لزميله الطيب أمكور الذي سددها فوق المرمى.

و بعد مرور عشرون دقيقة من اللاعب رفع فريق جمعية وجان من ضغطه الهجومي على دفاعات الرجاء بحثا عن الوصول إلى الشباك و خلق لاعبوه مجموعة الفرص التي لم يكتب لها النجاح، أبرزها تسديدة الطيب أمكور التي ارتطمت بالقائم عند الدقيقة 25.

و في الشوط الثاني استمر التبادل الهجومي بين الفريقين، و استهله الرجاء من انسلال في الدقيقة الـ51 للاعب الحسن جارادي الذي مرر كرة عرضية لأحد زملائه الذي سددها بجانب المرمى، كما مرر لاعب وجان عبد الله إد الكارح كرة مماثلة لزملائه في الدقيقة 55 أمام مرمى الرجاء إلا أن تأخرهم في الوصول للكرة مكن مدافعي الرجاء من إبعادها عن المرمى. و عند الدقيقة 79 اضطر جمعية وجان لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض قائده عبد الناصر بن السي علي للطرد بالورقة الصفراء الثانية. لينتهي اللقاء بتفوق الرجاء بهدف نظيف.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد الرجاء إلى 15 نقطة في المركز الثالث، في حين بقي جمعية وجان على رصيده السابق ست نقاط في الصف الثامن.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح مدرب رجاء تيزنيت

انقر هنا لسماع تصريح مدرب جمعية وجان

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: