Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثالث لعصبة سوس : أمل أكادير يهزم اتران تيزنيت و يتقدم إلى وسط الترتيب


amal-agadir-25-12-2016

أمل أكادير لكرة القدم 25-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق أمل أكادير فوزا مهما بهدف دون مقابل على حساب مضيفه اتران تيزنيت في لقاء الجولة العاشرة من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم، الذي جمعهما يوم الأحد الماضي بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت.

فريق اتران تيزنيت المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على حساب أمل الطلبة دخل هذه المباراة بحثا عن نتيجة إيجابية تبعده من مراكز أسفل الترتيب، كما هو حال الفريق الضيف الذي يملك رصيد ثماني نقاط حصدها من فوزين، ثلاثة تعادلات، و أربع هزائم.

و فرض فريق أمل أكادير ضغطه على أصحاب الأرض منذ البداية ليتمكن من افتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة الثالثة، من هجمة قادها عمر المحمدي من الجهة اليسرى ليسدد كرة ارتدت من الدفاع نحو زميله أمين مزوار الذي سدد بقوة في شباك حارس إتران هشام أيت بيروك. بعد هذا الهدف ضغط لاعبو اتران على على مرمى الأمل لكنهم اصطدموا بدفاع منظم لهذا الأخير، لينتهي النصف الأول بتفوق الزوار بهدف دون مقابل.

و غلب التكافؤ على مجريات الشوط الثاني، مع تسجيل بعض المحاولات الخطيرة لفريق أمل أكادير بقيادة إسماعيل تيمضلاس، بينما اكتفى إتران بمحاولات قليلة أبرزها انفراد إبراهيم كوبراهيم بحارس الأمل عند الدقيقة 48، إلا أن تسديدته مرت فوق العارضة. و بهذه النتيجة ارتقى فريق أمل أكادير نحو الصف السابع بمجموع 11 نقطة، بينما تجمد رصيد إتران عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من المدني أيوب كحكم ساحة إلى جانب الحكمين محمد أوملو  و مبارك كجاو و المراقب عبد الفتاح عصفوري.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب أمل أكادير

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: