Advertisements
آخر المنشورات

القسم الأول هواة : تعادل بطعم الهزيمة لشباب هوارة أمام سوق السبت في اختتام ذهاب البطولة


chabab-houara-amal-souk-sebt-2016

تقرير خالد كنون /  المنبر الرياضي :

استطاع نادي أمل سوق السبت انتزاع تعادل ثمين من أرض مضيفه نادي شباب هوارة في المباراة التي جمعت بينها، يوم السبت المنصرم، بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة برسم الجولة الأخيرة من ذهاب بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

الضيوف دخلوا مباشرة في المباراة و هددوا مرمى الفريق الهواري منذ الدقيقة الأولى بعد انسلال الجناح أعبود خالد لكن كرته حولها الحارس فرتاح إلى ركنية لم تأت بجديد، لتتحرك بعد ذلك الآلة الهجومية للفريقين إلى أن نال الفريق الضيف ضربة جزاء في الدقيقة 22 انبرى لها محمد سوماح ليسجلها بنجاح و ينتهي الشوط الأول بتخلف أصحاب الأرض بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني تمكن فريق شباب هوارة من ادراك التعادل في الدقيقة 51 عن طريق عميد الفريق زكرياء سميرة الذي انسل من الرواق الأيسر و أسكن الكرة في الجهة اليمنى لمرمى امل سوق السبت. و لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد اللهم باستثناء احتجاجات جماهير الفريق البرتقالي على قرارات حكم المباراة و التي كانت حسب تصريحاتهم منحازة للضيوف. من جهة أخرى، عبر مدرب أمل سوق السبت في تصريح للموقع عن إستيائه من أرضية الملعب واصفا إياها بالكارثية و أنها قد تصلح لإي شيء بإستثناء لعب كرة القدم.

بهذا التعادل يكون شباب هوارة قد أنهى مرحلة الذهاب ب 26 في المركز الثاني مؤقتا. و إليكم تفاصيل البطولة في الرابط التالي :

انقر هنا لمتابعة تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: