آخر المنشورات

الثاني هواة شطر الصحراء : نزال مثير بين شباب أخفنير و جوهرة واد نون ينتهي بفوز هذ الأخير


jawharate-oued-noune-guelmim-01-01-2017

جوهرة واد نون كلميم 01-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

برسم الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة القسم الثاني هواة شطر الصحراء، احتضن الملعب البلدي بمدينة كلميم مباراة جمعت بين جوهرة واد نون و ضيفه شباب أخفنير انتهت لصالح الأول بنتيجة 2-1 بعد تنافس قوي بين الطرفين.

المباراة سيطر عليها الزوار في الدقائق الأولى و أتيحت لهم أول فرصة خطيرة في الدقيقة 16 بواسطة محمد التباع الذي هدد المرمى  برأسية قوية لكن سرعان ما عاد أصحاب الأرض ليتحكموا بزمام الأمور، غير أنهم وجدوا أمامهم دفاعا متماسكا. و في الدقيقة 36 تلقى فريق الجوهرة ضربة قاسية بطرد لاعبه مهدى الروداني الذي تصدى للكرة باليد خلال احدى الهجمات، و بالتالي تحصل على صفراء ثانية ليستفيد ممثل أخفنير من ركلة حرة على مشارف منطقة العمليات كادت أن تعطي أول هدف. أما أبرز فرصة للمحليين فجاءت في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما سدد هشام جواد بقوة كرة مرت فوق العارضة لينتهي هذا الشوط بدون أهداف.

بعكس التوقعات ظهر لاعبو جوهرة واد نون بوجه جيد في الشوط الثاني رغم النقص العددي و تمكنوا من القيام بعدة محاولات توجت بزيارة شباك الخصم في الدقيقة 23 ،و جاء الهدف بواسطة اللاعب عزيز المحضري الذي راوغ الدفاع و سدد بقوة. الزوار بعد هذا السبق حاولوا بإصرار الوصول الى شباك خصومهم لتتميز المباراة بالصراع البدني الذي لم يخل من الخشونة في بعض الأحيان مما أسفر عن طرد لاعب أخفنير سمير بوكلاح. و رغم ذلك فقد توجت مجهودات زملاء هذا الأخير بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 بواسطة عبد الحكيم البرديجي، لكن دقيقة بعد ذلك سيسجل أصحاب الأرض هدفا قاتلا و جاء من رجل هشام جواد الذي حول بطريقة بديعة مسار كرة وصلته من ركلة حرة، لتنتهي المباراة بانتصار الجوهرة بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة أصبح جوهرة واد نون يحتل المرتبة التاسعة ب 20 نقطة بالتساوي مع مستقبل المرسى و بفارق نقطة وحيدة عن شباب أخفنير المحتل للمرتبة السادسة رفقة أولمبيك العيون. كما تجدر الإشارة إلى أن الفائز ببطولة الخريف عن هذا الشطر هو مولودية الداخلة الذي يغرد بمفرده في المقدمة برصيد 31 نقطة و بفارق مريح عن المطاردين.

 

 انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب جوهرة واد نون

انقر هنا لسماع تصريح لمدرب شباب أخفنير

 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: