آخر المنشورات

أجيال و أولمبيك الكردان يطرحان مشاكلهما على طاولة عبد الله أبو القاسم بتارودانت


ligue-souss-football-clubs-elguerdane

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

شارك ممثلا الكردان في بطولة عصبة سوس لكرة القدم، بحر الإسبوع الجاري، في اللقاء التواصلي الذي عقده رئيس عصبة سوس لكرة القدم عبد الله ابو القاسم مع أندية إقليم تارودانت بقاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي.

و كان اللقاء مناسبة لعبد الله أبو القاسم لاستعراض ما قدمه على رأس العصبة و قد تطرق بالأرقام لحصيلة المكتب المديري كما نبه إلى أهمية مسألة التكوين وبرنامج العصبة في هذا الإطار و كذا المشكل المادي الذي يبقى هاجسا لكل الأندية رغم تخصيص العصبة لمبلغ 367 مليون وزعت على كل فرق العصبة.

نادي أجيال الكردان كان ممثلا بكل من المدير التقني مصطفى بلقاضي و الناطق الرسمي رشيد لعجاج، و قد تطرق هذا الأخير في مداخلته إلى ضرورة تمثيل الأندية داخل المكتب المديري وثانيها معضلة التمويل والدعم، حيث أشار إلى ضرورة استفادة كل الأندية المنضوية تحت لواء العصبة، خاصة وأن البعض لا يستفيد من أدنى دعم من طرف المجالس المحلية و أعطى مثالا على ذلك بنادي أجيال الكردان المحروم من منحة الدعم العمومي وكذا من حافلة النقل البلدي.

من جهة أخرى، كان نادي أولمبيك الكردان ممثلا برئيسه البشير العليكة المرفوق بنائب أمين المال،و قد شاركا في عرض حصيلة سنة من تسيير العصبة و كذا التفاعل مع المشاكل التي تعاني منها الأندية في ظل الإمكانيات المادية المحدودة لديها وكذا الإستفادة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

إلى ذلك، لم يفوت رئيس العصبة الفرصة دون الحديث عن مشكل أجيال الكردان و عدم حصوله على الدعم، ليؤكد أنه على استعداد للقدوم إلى الكردان لبحث سبل حل إشكالية إقصاء النادي من منحة المجلس البلدي.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: