Advertisements
آخر المنشورات

فصيل إلترا ريزينغ يقرر العودة للمدرجات


الريزينغ 23-04-2016

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

بعدما غاب عن مدرجات ملعب المسيرة بتيزنيت طوال مباريات الذهاب، قرر “إلترا ريزينغ” الفصيل المشجع لنادي أمل تيزنيت لكرة القدم العودة للمدرجات و مؤازرة الفريق خلال مرحلة الإياب من بطولة القسم الوطني الأول هواة. و أشار “الريزينغ” أن العودة للمدرجات و الإستمرار في تشجيع الفريق يبقى مشروطا بنتائج الفريق و مدى جدية المكتب المسير في عمله و رؤيته خلال مرحلة الإياب. و قد نشر الفصيل بلاغا على الفيسبوك سماه “بيان تعليق المقاطعة” أكد من خلاله حضوره إلى جانب الفريق إبتداءا من الدورة 16 التي يرحل فيها النادي إلى مدينة ورزازات لمواجهة النادي البلدي المحلي، وجاء البيان على الشكل التالي :

“هي العودة التي انتظرها الجميع.. ساكنة، صحافة، سلطة، مكتبا ولاعبين..عودة الريزينغيين إلى مدرجات الهيكس فاو بملعب المسيرة، وعودة رجال الترحال لدعم الأمل خارج القواعد، الشطر الأول من البطولة انتهى والحصيلة مرتبة مذلة للفريق ! لم نترك الجمل بما حمل كما يقال،لم نتخلى عن فريقنا، لم ندعه يقارع الخصوم بدون طبول ! لم نودّع الڤيراج ! لم ترحل الآهات عن الملعب ! مايزال الحنين يسكن دواخلنا، مايزال الشوق يدب في أعماقنا، فقط لأننا في مرحلة وجب فيها تغليب العقل على القلب، مرحلة بلغ فيها السيل الزبا، لا بد من تذكير الجاحدين بنعمة الريزينغ داخل المدينة.. الكل استفسر عن سر الغياب، الكل ألقى بالعتاب، ولا أحد شخص الأسباب وقدم الحلول لفتح الباب..!!

إن ما نحتاجه في هذه الظرفية يا سادة أكبر من حضور متواضع في المدرجات ! لذا فالعودة تمت فقط استجابة لنداء الفيراجيست التواق لعيش أسلوب الألطراس – الملطخ هو الٱخر- ! بعد نصف موسم من الجمود..لذا فإن الريزينغ تعلن تعليق المقاطعة بدءا من مرحلة الإياب بأول تنقل سيحمل رجال الترحال إلى مدينة ورزازات. ونشير إلا أنها عودة مشروطة بعطاء الفريق وجدية المكتب وتعامل السلطة وتفاني الڤيراجيست ومسؤوليته في مواصلة إثبات المبادئ والدفاع عن قضايا المجموعة بكل التزام وإخلاص،و أن كل إخلال بهذه الشروط سيعيد المجموعة إلى صف المقاطعين”.

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: