آخر المنشورات

القسم الأول لكرة اليد : دينامو أكادير يتغلب على اتحاد أيت ملول الجريح


dinamo-agadir-de-handball-07-01-2017

دينامو أكادير لكرة اليد 07-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق دينامو أكادير نتيجة الفوز بحصة 26 مقابل 22 في المباراة التي جمعته يوم أمس السبت 07 يناير 2017 بمضيفه اتحاد أيت ملول بقاعة الرياضات محمد ربيع بمدينة أكادير، و ذلك برسم لقاءات الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول لكرة اليد، في مجموعته الثامنة (ب).

و تمكن فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول من تسجيل هدف السبق من أول هجمة قبل أن يقلب لاعبو دينامو الطاولة ليتقدموا ب2-1 بعد مرور ثلاث دقائق مستفيدين من تألق الحارس هشام السماط، أما باقي لحظات الجولة الأولى فقد شهدت تكافؤا و ندية بين كلا الجانبين إلى حدود أخر ثلاث دقائق التي تمكن فيها دينامو من توسيع الفارق إلى ثلاثة أهداف و منهيا النصف الأول لصالحه ب13-10.

و واصل فريق دينامو تألقه في بداية الجولة الثانية بعدما تمكن من توسيع الفارق إلى خمسة أهداف (17-12) في اللحظات الأولى بفضل تألق لاعبيه عبد الله أوبنعلي، يوسف كولفرني، و يونس ديدوش التي وقع على تسعة أهداف شخصية في المباراة، بينما تألق في صفوف اتحاد أيت ملول كل من أشرف مجاهد، و رشيد كينكوح الذي وقع على 11 هدفا شخصيا.

و بهذا الفوز الثالث له في البطولة رفع فريق دينامو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أيت ملول عند نقطتين في الصف الأخير.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من الحكمين فيصل بوكضيض و أمين بونيت، و حسن مكريم في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بخالد المفاكر.

صور مباراة دينامو أكادير ضد اتحاد أيت ملول

لقطات من مباراة دينامو أكادير ضد اتحاد أيت ملول

تصريح مدرب دينامو أكادير

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: