Advertisements
آخر المنشورات

فوتسال : أمل تيزنيت يواصل تحقيق النتائج الايجابية بالفوز على تمديد أكادير


amal-tiznit-futsal-07-01-2017

أمل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة 07-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

أنهى فريق أمل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة لقاء الجولة السابعة من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس (المجموعة الثانية)، الذي جمعه أول أمس السبت بمضيفه تمديد أكادير بقاعة الرياضات محمد ربيع بمدينة أكادير لصالحه بواقع تسعة أهداف مقابل أربعة.

و تميزت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين اللذين قدما طبقا كرويا رائعا خصوصا في الشوط الثاني، حيث كان فريق أمل تيزنيت هو المسيطر في الجولة الأولى بينما اكتفى لاعبو التمديد ببعض المحاولات القليلة التي افتقدت للمسة الأخيرة. كما شهدت بعض اللحظات احتكاكات بدنية قوية بين اللاعبين أجبرت الحكم على إشهار مجموعة من البطائق الصفراء و استبعاد لاعبين بالبطاقة الحمراء.

في البداية نزل فريق أمل تيزنيت بثقله على مرمى حارس التمديد عبد الباسط وكاس، حيث سدد القائد سمير ذاكر كرتين متتالتين، الأولى صدها الحارس بينما مرت الثانية فوق المرمى. في المقابل حملت الدقيقة السابعة أولى محاولات أصحاب الأرض بعدما استخلص اللاعب عبد الحميد بو الكيد كرة من دفاعات الأمل سددها بجوار القائم، قبل أن يرد الزوار بهجمة مرتدة أنها بها سمير ذاكر الكرة في الشباك مفتتحا النتيجة.

و واصل لاعبو الأمل ضغطهم بعد الهدف الأول حيث أرسل عبد الله إد الكارح تسديدة قوية أمام المرمى ارتدت من القائم في الدقيقة 11، و في الدقيقة ال16 توج إبراهيم ياسيني مجهودات زملائه بهدف ثان بعد مرواغته لدفاعات الفريق الخصم مسددا الكرة في الشباك، و بعدها بدقيقة واحدة سقط حارس الأمل في المحظور بعدما غالطته تمريرة أحد زملائه لتستقر الكرة في الشباك، و لأن المصائب لا تأتي فرداى فقد تعرض لاعب الأمل كمال ذاكر للطرد بورقتين صفراوتين بعد ارتكابه خطأ ضد أحد لاعبي الفريق الخصم عند الدقيقة 20.

و في الدقيقة 22 عمق عبد الله إد الكارح من جراح فريق التمديد بهدف ثالث سجله من ركلة جزاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإضافة هدف رابع بنفس الطريقة عند الدقيقة الـ28، بعد حصوله على خطأ توقفت على إثره المباراة لحوالي أربع دقائق بعد مشاحنات بين اللاعبين.

و بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاقة الجولة الثانية سدد سمير ذاكر كرة أرضيه أضاف بها الهدف الخامس للأمل، و بعدها تمكن لاعبو التمديد من تنظيم صفوفهم و تمكنوا من تقليص الفارق بثلاثة أهداف متتالية، حيث حمل الأول توقيع عبد الحميد بو الكيد عند الدقيقة 31، و بعدها بدقيقة واحدة عاد اللاعب ذاته ليمرر كرة الهدف الثالث لزميله عبد الكبير بوسكري الذي أودع الكرة في الشباك بكل سهولة، كما وقع بوالكيد في الدقيقة 37 على هدفه الشخصي الثاني و الرابع لفريقه.

و بعد العودة القوية لأصحاب الأرض إضطر فريق أمل تيزنيت إلى الاعتماد على الكرة الثابثة التي مكنته من توسيع الفارق بهدفين متتالين حملا توقيع ياسين اتيكن في الدقيقة 39، و عبد الله إد الكارح عند الدقيقة 41، ليضيف جمال ذاكر هدفين أخرين منح بهما النقاط الثلاث لفريقه، أما فريق التمديد فقد أُجبر على فقدان خدمات لاعبه عبد الحميد بو الكيد في اللحظات الأخيرة بعد خروجه بالورقة الصفراء الثانية.

و بهذه النتيجة تمكن أمل تيزنيت من رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول مناصفة مع فريق اتحاد طاطا، بينما تجمد رصيد تمديد أكادير عند 11 نقطة في المركز الخامس.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من إبراهيم إد سبعين كحكم أول، محمد بوزلم كحكم ثان، و زكرياء أومالك في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت عيسى أيت السي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد تمديد أكادير

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد تمديد أكادير

تصريح رئيس تمديد أكادير

تصريح مدرب أمل تيزنيت

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: